رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الكتيبة 101 يتصدر ترند جوجل بعد نهايته.. قوات الجيش تنجح في القبض على قائد الجناح العسكري للتنظيم وآسر ياسين يوجه تحية للشهداء

الكتيبة 101
الكتيبة 101

تصدرت الحلقة 20 من مسلسل “ الكتيبة 101” من بطولة الفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين، الترند على محرك البحث “ جوجل” وبعد التي شهدته الحلقة من أحداث مهمة، حيث شهدت الحلقة على بطولات الجيش وعددًا من شهدائه ممن قدموا أرواحهم فداء للوطن، سواء فى الأكمنةأو فى الشيخ زويد أثناء محاولة التنظيمات التكفيرية احتلالها، بالإضافة إلى شهداء الكتيبة 101 الذين استشهدوا خلال هجمة للإرهابيين، وذلك خلال فيلم وثائقى كشف أهمية الكتيبة 101.

أحداث الحلقة 20 من المسلسل

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل الكتيبة 101، العديد من الأحداث المهمة والتى كانت تخلد أسماء الشهداء وبطولتهم، حيث بدأت الحلقة بعودة الرائد نور صلاح العزب الذي يجسده الفنان "عمرو يوسف" إلى عمله مرة أخرى في الكتيبة 101 بعد علاجه من الإصابة .

ويرصد رجال المن مكالمة " أبو دعاء" زعيم التنظيم التي مركزها في جنوب العريش، حيث يتأكد المقدم "خالد" الذي يجسده الفنان آسر ياسين من مكان التنظيم الإرهابيي .

ويطلب المقدم خالد صورًا جوية لتلك المنطقة، بالإضافة لرصد التحركات بها على مدار 24 ساعة ، حيث أن يخبر قييادات القطاع أن أبوة دعاء متواجد في بيت داخل مزرعة بالعريش، حيث أن تم نقل 45 عنصرًا في البيوت المحيطة به وبالتزامن مع ذلك سيعتم مداهمة منزل متواجد به الإرهابي "حكيم" والذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب .

صور شهداء الوطن

وقد كلف المقدم "خالد" الرائد "نور" بعملية القبض على حكيم و ويخبره بانه يريده حيًا ، مؤكدًا على أنه أطلق على العملية اسم الشهيد هاني نبيل، حيث أن نجحت قوات الجيش بالفعل في القبض على حكيم وتسلمه للقيادات الدولية .

تحية الشهداء

وشهدت الحلقة أيضًا من المسلسل أيضًا توجيه الضابط خالد " آسر ياسين" التحية إلى الشهداء أثناء خروجه من مكتبه وهو يحمل ورقة مكتوب عليها أسماء عدد من القيادات للتنظيمات التكفيرية، والتي كانت من ضمن استعداداته لتنفيذ ضربة كبرى على القيادي أبو دعاء "بهاء ثروت ".

آسر ياسين في الكتيبة 101
آسر ياسين في الكتيبة 101
شهداء الوطن
شهداء الوطن
شهداء الوطن
شهداء الوطن
شهداء الوطن
شهداء الوطن
تم نسخ الرابط