رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المسلسلات التي نجحت خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم.. أبرزهم المداح3 وعلاقة مشروعة وجعفر العمدة

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

تصدرت مجموعة منمسلسلات رمضان التي تشارك في السباق الرمضاني 2023، حيث استمرت بعض المسلسلات حلقاتها في صدارة ترند “ جوجل” منذ بداية عرضها على شاشة القنوات الفضائية والمنصات الإلكتروني، بشكل يومي، بالإضافة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لبعض أحداث المسلسل على هيئىة كوميك بينهم وبين بعضهم ، وفيما يلي سنعرض لكم بعض المسلسلات التى تصدرتالترند على محرك البحث “ جوجل” منذ بداية عرض حلقاتها حتى منصف شهر رمضانم الكريم 2023.

1.مسلسل المداح 3 “ أسطورة العشق”

ويعد مسلسل المداح 3من أبرز المسلسلات بالقائمة الرمضانية التي تتصدر الترند منذ بداية عرض الإعلانات الترويجية للمسلسل قبل بدء الموسم الرمضاني 2023 وبدء عرضها على شاشة القنوات الفضائية، على محرك البحث “ جوجل”، حيث يحتل مسلسل المداح يوميًا على محرك البحث “ جوجل” الصدارة في الترتيب بين المسلسلات الرمضانية .

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3 بجانب الفنان " حمادة هلال"، يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، هبه مجدي، رانيا فريد شوقي، لوسي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وتامر شلتوت وغيرهم من نجوم الفن المتميزين والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

2.مسلسل الأجهر

وتتصدر حلقات مسلسل الأجهر منذ بداية عرضها على شاشة القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية في بداية شهر رمضان الكريم 2023، الترند على محرك البحث “جوجل”، الأمر الذي جعل مسلسل “ الأجهر” من المسلسلات الرمضانية المكونة من 15 حلقة التي في صدارة الترند ومن أبرز المسلسلات متابعة ومشاخدة من قبل الجمهور خلال شهر رمضان الكريم .

3.مسلسل " علاقة مشروعة"

وتتصدر حلقات مسلسل “ علاقة مشروعة”، الترند منذ بداية عرضها على شاشة القنوات الفضائية المختلفة، مع بداية الشهر الكريم، على محرك البحث العالمي “ جوجل”، حيث أن احداثه تثير الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي .

أبطال المسلسل

مسلسل "علاقة مشروعة" ببطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي"Forever Drama -مها سليم" و"media Hub –سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

4.مسلسل جعفر العمدة

يتصدر مسلسل جعفر العمدةمنبطولة مصطفى شعبان، الترند على محركات البحث المختلفةوخاصةً محرك البحث الشهير " جوجل"، منذ بداية الشهر الكريم وتداول المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى تصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب ما تتناوله أحداث الحلقاتمن أحداث كبيرة وشيقة.

المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 11:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادة المسلسل في اليوم التالي عند الساعة الخامسة مساءًا، ويتم إعادة المسلسل على DMC DRAMA عند الساعة 10 صباحًا .

تم نسخ الرابط