رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 12 من جعفر العمدة.. وفاة والد زينة وسيد شقيق جعفر العمدة يضربها بسبب زوجته

سلسل جعفر العمدة ح12
سلسل جعفر العمدة ح12

بدأت الحلقة الـ12 من مسلسل " جعفر العمدة" ببطولة الفنان محمد رمضان الذي يخوض به في السباق الرمضاني 2023، بصدمة جعفر بإجهاض زوجته " نرجس" التي تجسد دورها الفنانة منه فضالي، خوفًا من أن يطلقها .

وذهبت " عايدة " التي تجسد دورها الفنانة زين لزيارة والدها في السجن إلا ان تفاجات بخبر وفاته.

وذهبت " ثريا" والتي تجسد دورها الفناة مي كساب إلى احد الرجال لكي يبحث عن ابها، حيث طلب منها 250ألف جنيه .

وانتهت احداث الحلقة 12 بقيام " سيد" شقيق جعفر العمدة والذي يجسد دوره الفنان أحمد فهيم" بضرب عايدة بعد اتهام زوجته لها بانه قامت بالإعتداء عليها وضربها، حيث يدخل جعفر مصدوم من ضرب شقيقه لزوجته.. وانتهت الحلقة على تلك النهاية الصادمة التي جعلت الحلقة تتصدر الترند، ولم تكتفي هنا بل جعلت الحلقة الـ 13 من المسلسل والتي لم تعرض حتى الآن في صدارة الترند على محرك البحث " جوجل" .

أحداث الحلقة الـ 12

قام “جعفر”الذي يقدمه النجم محمد رمضان، بزيارة بيت عائلة «فتح الله» بعد أن تقوم سيدة بالتحدث إلى زوجته «عايدة» التي تقدمها الفنانة زينة، وقامت بمعايرتها بسجن أبيها مما دفعه لتحذيرهم من محاولة مضايقة زوجته.

ويعرف «جعفر» أن السبب وراء مضايقة زوجته «عايدة» هي عائلة «فتح الله»، وأنها العائلة الوحيدة التي تتجرأ وتفعل هذا الفعل وتفشي سر زوجته وأن والدها في السجن، ويذهب إلى بيتهم من أجل معاتبتهم.

وقال «كارم فتح الله» الذي يقدم دوره الفنان أحمد عبد الله، لـ «جعفر» أن شقيقه على وشك الخروج من السجن، ليؤكد له «جعفر» أنه لن يفعل شيء ويحذرهم من محاولة مضايقته مرة أخرى، ويشعر «حمادة فتح الله» الذي يقدمه الفنان طارق النهري، بالخوف والقلق من الأحداث القادمة.

وجاءت في الحلقة تهديد زينة لزوجة أخوه سيد العمدة بسبب ما تفعلوا معها، لتقود وداد بضرب نفسها وترمي التهم إلى عايدة أمام البيت كله، ليقوم سيد بضرب زوجه جعفر أثناء دخوله وهو على وجه علامات الخوف.

تم نسخ الرابط