رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرز 4 مسلسلات مكونة من 15 حلقة احتلت ترند "جوجل" خلال 10 أيام من شهر رمضان الكريم

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

انطلقت منافسة شرسة بين الأعمال الفنية الرمضانية التي تعرض في الموسم الرمضاني 2023، حيث مع بدء أول أيام شهر رمضان، واحتلت بعض المسلسلات الرمضانية الصدارة على محرك البحث " جوجل"، ولكن للمرة الأولى في الموسم الرمضاني يشارك به عددًا كبيرًا من المسلسلات الرمضانية المكونة من 15 حلقة فقط، والتي معظمها احتلت ترند جوجل بجدارة، حيث أصبحت في صدارته، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز 4 مسلسلات رمضانية مكونة من 15 حلقة كانوا في صدارة محرك البحث العالمي " جوجل" خلال الـ 10 أيام الأولى من شهر رمضان الكريم .

1.مسلسل " علاقة مشروعة"

وتتصدر حلقات مسلسل “ علاقة مشروعة”، الترند منذ بداية عرضها على شاشة القنوات الفضائية المختلفة، مع بداية الشهر الكريم، على محرك البحث العالمي “ جوجل”، حيث أن احداثه تثير الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي .

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة، في إطار اجتماعي مكون من 15 حلقة، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، مغلفًا بإطار رومانسي تشويقي.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، داليا مصطفى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، مراد مكرم، ياسمين رحمي، مراد مكرم، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

أبطال المسلسل

مسلسل "علاقة مشروعة" ببطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي"Forever Drama -مها سليم" و"media Hub –سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

2.مسلسل الأجهر

ويعد مسلسل الجهر من أكثر المسلسلات الرمضانية التي تتكون من 15 حلقة والتي تتصدر الترند على محرك البحث “ جوجل”، كما أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأحداث المسلسل .

أحداث المسلسل

تدور أحداثه مسلسل الأجهر الذي يتكون من 15 حلقة فقط، والمقتبس من رواية للكاتب الراحل الكبير “ أحمد بهجت” في إطار درامي إجتماعي شعبي حول بطل شعبي يدعي “يوسف “ والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان“عمرو سعد”،اتُهم بقتل والدته، حيث تتعرض حياته من بعد ذلك للعديدمن الأزمات والمواجهات والمشاكل المستمرة والمتواصلة التي من المفترض حلها لكي يستطيع أن يستمر في حياته، مما جعله يضطر للإنضمام لعالم العصابات والمافيا للبحث عن الأمان المفقود، وتتصاعد أحداث وحلقات المسلسل على هذ النحو حتي يقرر بطل المسلسل “ يوسف” في الإنتقام من تجار المجوهرات، ومن ثم يبدء رحلة البحث عن أخوته وعن مقتل والدته .

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم المميزين من ضمنهم: أحمد سعد، دره، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، وإخراج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة.

3.مسلسل الكتيبة 101

اعتاد الجمهورسنويًا في شهر رمضان الكريم، على عرض المسلسلات الرمضانية، كشئ أساسي في رمضان، حيث أن يعدمسلسل “الكتيبة 101” هو المسلسل الوطني الوحيد الذي سيتم عرضه هذا العام خلال شهر رمضان 2023، والذي يندرج تحت قائمة الأعمال الوطنية المحببه والمميزة لدي المواطنين والشعب المصري، حيث أن تصدرت حلقات المسلسل بشكل يومي منذ بداية عرضة على الشاشات بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم الترند على محرك البحث “ جوجل” .

وينتميمسلسل “الكتيبة 101” للدراما الوطنية، وتدور أحداثه حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء، حيث أن المسلسل يوثق نجاح الجيش في إحباط أكبر هجوم للتكفيريين في سيناء "الكتيبة ١٠١".

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101، عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم: فتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، خالد الصاوي واحمد صلاح حسني وآخرين، وهو من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح.

1.مسلسل مذكرات زوج

استطاعت الحلقات الأولى من مسلسل مذكرات زوج احتلال المركز الثامن ضمن التريند المصري وحققت حلقاته إشادات كبيرة بين الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي، وهو مسلسل مكون من ١٥ حلقة.

قصة المسلسل

ومسلسل مذكرات زوج مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي. وهو من بطولة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسلكلًامن سما ابراهيم وادوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي وجيهان الشماشيرجي وفدوي عابد وعلى الطيب وعدد كبير من النجوم. المسلسل تنتجه اروما ستوديوز - تامر مرتضى -. ويتم عرضه عبر مجموعة قنوات cbcو منصة watch it.

تم نسخ الرابط