رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الهرشة السابعة الحلقة 11.. لقاء شريف بابنته " جوليا" لأول مرة بعد 16 سنه

مسلسل الهرشة السابعة ح11
مسلسل الهرشة السابعة ح11

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل " الهرشة السابعة" ببطولة الفنانة أمينة خليل الذي يشارك في السباق الرمضاني 2023،العديد من الأحداث المهمة والشيقة التى جعلت الحلقة تتصدر الترند على محرك البحث " جوجل"، وفيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة :

شهدت الحلقة لقاء " شريف" الذي يجسد دوره الفنان على قاسم" بابنته " جوليا" التى اتفقت معه على التعرف على بعضهما البعض وهي في سن الـ 16.

وأخبر شريف زوجته " سلمى" والتي تجيد دورها الفنانة اسماء جلال، خلال رسالة صوتية على تطبيق التواصل الاجتماعي " الواتس آب"، أن ابنته ستصل مصر لقضاء أوقاتًا معه وانه سيذهب لمنزلهما لجمع أغراضه لتعود هى.

واعتذر " شريف" لابنته بسبب تعذر قدومه ليقلها من المطار إلى بيته، ولكنه اتصل بـ " آدم" الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين ليقلها من المطار لبيت أهله .

وافتتح " أدم" مشروعه الجديد بصحبة أصدقائه في أجواء مليئة بالسعادة والنجاح، حيث التقطوا بعض الصور التي ظهرت بها " سلمى" و"داليا" التي شكت " نادين" والتي تجسد دورها الفنانة أمينة خليل في وجود علاقة بينهما، الأمر الذي أزعجها وشعرت انها ضيعت عمرها بدون جدوى .

وفي نهاية الحلقة أخبرت " نادين" و" أدم" ابنيهما انهما انفصلا وسط الطفلين عن مصيرهما .

قصة مسلسل الهرشة السابعة

ويناقش المسلسل قضية شائكة ومختلفة وجديدة، حيث أن المجتمع أصبح يعاني من مشكلات عديدة ترتبط بالعلاقات الزوجية التي تهدد استمرار كيان الأسرة والذي ينتج عنه انتشار واسع لحالات الطلاق بالمجتمع .

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل مع الفنانة أمينة خليل، الفنان محمد شاهين، الفنان على القاسم ، الفنانة اسماء جلال، محمد محمود وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ويعرض مسلسل "الهرشة السابعة"على قناة mbc مصر يوميا.

تم نسخ الرابط