رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9.. لبنى ونس تطرد محمد رمضان ومي كساب تعود لمحمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة ح9
مسلسل جعفر العمدة ح9

وتصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة ببطولة النجم مصطفى شعبان الذي يخوض به الموسم الرمضاني 2023، والترند خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي " جوجل"، بالإضافة إلى زيادة نسبة البحث من قبل الجمهور عن اسم المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقيامهم بتداول أحداث المسلسل على صفاحتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وسيعرض لكم موقعنا الالكتروني “ بصراحة”، ملخص الحلقة ال من مسلسل “ جعفر العمدة” بعد عرضه على القنوات الفضائية وتصدره الترند على محرك البحث “ جوجل” :

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة، بتنفيذ طليقته الفنانة مي كساب كلام عدوه كارم، ولكنها فاجئته برفضها له أمام أهل المنطقة كلها وقامت بضربه بشبشبها، المر الذي اعجب جعفر العمدة .

شهدت الحلقة التاسعة من المسلسل أول لقاء بين جعفر العمدة الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان وإسماعيل الذي يجسد دوره " عماد صفوت"، والذي تحدث معه واخبره عن مكان بلال شامة الذي اختطف ابنه الذي يجسد دوره الفنان الشاب أحمد داش منذ أكثر من 19 عامًا.

ودارت بينهم خناقة كبيرة، حيث قام إسماعيل بربط بلال شامة الذي يجسد دوره الفنان " مجدي بدر" ، حينما يأتي إليه جعفر العمده، وانتهت الحلقة بوصول جعفر لمكان بلال شامة وإسماعيل .

الحلقة الثامنة من المسلسل

وشهدت الحلقة أيضًا عتاب جعفر العمدة لطليقته مى كساب على ما فعلته به وتقبيلها يد عدوه كارم فتح الله وهو الذي تسبب في أن يطلقها . وقال جعفر العمدة لمي كساب: أنا قولت بوسك لإيده اترد بضربك ليه بالشبشب.. والناس هتنسى إنك بوستي إيده وضربتيه بالشبشب.. شبشب ثريا هيفضل تريند السيدة زينب لمدة أسبوع" .

في جانب آخر من الحلقة الثامنة مسلسل جعفر العمدة، عرض كارم فتح الله عدو جعفر العمدة على والد ثريا الزواج منها، مقابل كيلو ذهب، إذا وافقت بنته ثريا على الزواج منه وإستطاع والدها إقناعها بالزواج .

وبعد فشل ثريا في الرجوع إلي جعفر العمدة، وافقت على الزواج من عدو جعفر، كارم وطلبت منه شرط حتي تتزوجه، وقالت له: أنا موافقة تتجوزني بشرط، إنك تقول دا قدام الحارة كلها، عشان أنا عايزة اكسر جعفر العمدة قدام الناس كلها، ولازم تحميني منه والحارة كلها تعرف إنك هتتجوزني بعد ما العدة تخلص.

وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة على مشهد غريب، وهو موافقة ثريا على الزواج من كارم فتح الله، ونفذ كارم طلبها وقام بطلب يدها للزواج أمام كل الحارة .

تم نسخ الرابط