رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 9.. هرشة السنة السابعة تؤثر على آدم ونادين

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 9
مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 9

وتصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة، الترند على محرك البحث “ جوجل” بعد عرضها أمس على القنوات الفضائية التي من المقرر عرض المسلسل عليها بالتزامن مع عرضها على المنصة الإلكترونية “ شاهد”.

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة” الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة بعد تصدرها الترند على محرك البحث “ جوجل”:

وتضمنت الحلقة التاسعة من مسلسل " الهرشة السابعة" التي تم اطلاقها أمس، العديد من الأحداث والتطورات الكبيرة والمهمة التي أدت إلى تصدر الحلقة ترند في صدارة " جوجل".

وبدأت الحلقة بـ " آدم" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد شاهين وهو يُخبر "نادين" الذي يجسد شخصيتها الفنانة أمينة خليل بأنه ذاهب إلى اجتماع عمل، وهي توافق ولكنها رافضة في الوقت نفسه ةلكن لا تبين له، ومن أجل أن تعانده فقط، حيث تحدثت مع مدير عملها السابق " شادي" لكي تخبره بأنها موافقة بأن تفعل اوديشن الفيلم، بينما يحاول آدم أن ينجز عمله في أسرع وقت ويخبر داليا أنه لا يستطيع أن يأتي للإجتماعات خلال الفترة القادمة .

وتعيش نادين حالة من الحزن والانهيار أثناء الأوديشن وتبكي بصوت عالي، قائلة: "كل حاجة كويسة أوي"، وظل شادي الذي يجسده الفنان محمد الكيلاني، برفقة نادين بعد بكاءها وظل يواسيها ويقف بجانبها .

وسادت حالة من الغيرة والحزن عندما رأت نادين صورة تجمع بين زوجها " ىدم" وداليا أثناء عملهم، وتحاول سلمى أن تهدئهم، وتستمر نادين في عندها وتذهب إلى الأوديشن وعندما تنتهي منه يوصلها شادى في نفس التوقيت الذي يعود فيه أدم، ويرى نادين مع شادي، حيث ان تشتعل مشاجرة بين آدم ونادين ويهددها بالطلاق .

وجاء في مشهد والد نادين لكي يهدأ المشكلة بينهم، حيث قام بالتحدث مع آدم بينما قامت والدتها بالتحدث مع نادين، ثم تركوهم وذهبوا وجلسوا كلًا من نادين وآدم يتحدثون مع بعضهم البعض عن مشاكلهم وعيوبهم، حيث يستائون من عيوب بعضهم البعض وانتهت الحلقة بتدهور العلاقة بينهم

تم نسخ الرابط