رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إشادات كبيرة بدور الفنان أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة

الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد

تصدر الفنان أحمد عيدالترند على محرك البحث " جوجل"، بالإضافة إلى العديد من مواقع التواصل الإجتامعي، أهمها تصدر هاشتاج الفنان احمد عيد موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، وذلك وسط إشادات كبيرة بدوره الصعيده الذي يجسده، حيث يجسد دور " مسعود" في مسلسل " عملة نادرة" ببطولة نيللي كريم الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي 2023، حيث أنه فاجئ الجمهور بدوره الجديد في شخصية صعيدية بعيدًا عن أدواره الكوميدية التي اعتاد عليها الجمهور المصري.

وتوالت الإشادات بدور الفنان أحمد عيد بعد عرض العديد من الحلقات الأولي من المسلسل، حيث جاءت بعضها كالتالي: " أحمد عيد اكتشاف ف الشر هو جوكر المسلسل يعمل كمان دور شر ويعمله بالروقان ده.

وجاء تعليق أخر كالتالي: " أحمد عيد رهيب عودة قوية جدًا ودور مختلف جدًا .

و شهدت الحلقة الثامنة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "نادرة" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم و وحماها "عبد الجبار" و الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

أحداث الحلقة الثامنة

تبدء الاحداث بوجه عبد الجبار و يبدوا غلية الصدمة عندما شاهد صورة ابنته الدكتورة آنس مع عصام أبو عصايا، يثور مسعود و علاء و يتجهون لغرفة أنس غاضبين، يتجه علاء نحو آنس و يصفعها فتسقط، ينهاهم عبد الجبار و ينظر لها نظرة ممزوجه بالغضب و الحزن، يبحث مسعود بشكل جنوني بين أغراضه بحثاً عن سلاحة و تؤكد له سميرة انها اخفته خوفاً على ابنتهم منى و يطلب منها احضارة سريعاً، تذهب سميرة لغرفة علاء و تخبرة بنوايا مسعود و تطلب منه الالحاق به خوفاً من تورطه في جريمة،اثناء خروج حسن و عصام أبو عصايا يطلق مسعود من مكان مرتفع مقابل لمنزلهم بعض الطلقات موجهه اليهم، يصاب احد رجال أبو عصايا بطلق ناري بينما يحتمي عصام و والدة بمنزلهم و يتبادلون طلق الاعيرة النارية بشكل مكثف.

يظهر عبد الجبار بين رجاله وسط اطلاق النار و يطلب بصوت مرتفع وقف اطلاق النار، يخرج حسن أبو عصايا و يطلب هو الاخر وقف اطلاق النار، يجلس الشيخ المنزلاوي بين العائلتين يحكم بينهم و يكرر حسن أبو عصايا طلب يد الدكتورة آنس لولدة عصام، و يرفض عبد الجبار طلبه.

وسط معارضة من رجال حسن أبو عصايا له بسبب رده على عبد الجبار يحاول اقناعهم انا ما حدث رد فعل طبيعي لما حدث.

يعاتب عبد الجبار ابنته آنس معترضاً على تصرفها و تعتذر له و يحذرها من تكرارا الامر و يأخذ عليها عهد بذلك، على مقهى النجع يتسائل الأهالي عن اختفاء عبيدة و الكل يشك ان اختفائه له علاقة بالمقالة التي نشرها و تحدث بها عن ما يحدث في النجع و يتابعون الحديث و السؤال عن اطلاق الاعيرة النارية. يظهر عبيدة و هو مربوط بالحبال و يبدو علية انه تعرض للتعذيب و معه بعض الرجال يتوعدون له بالمزيد، تطلب دميانه من نادرة التحايل على ما يحدث حولها من اجل الحفاظ على حياتها و حياة رضيعها توافق نادرة و تطلب منها ان تنفذ ما اتفقا عليه، يبدو على والدة عبيدة الحيرة اثناء بحثها عن ابنها عبيدة بين اهل النجع.

تم نسخ الرابط