رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة الحلقة الثامنة
مسلسل الصفارة الحلقة الثامنة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل " الصفارة" ، العديد من الأحداث والمفاجأت الغير متوقعة والغريبة والكوميدية التي أثارت إعجاب الجماهير ومتابعي المسلسل، الأمر الذي جعل المسلسل يتصدر الترند على محرك البحث "جوجل"، وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل لإجتماعي بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث المسلسل .

وسيعرض لنا موقع “ بصراحة “ ، ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل “ الصفارة” بعد تصدره الترند على “ جوجل” :

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل بوقوف شفيق وشفيقة بإحدى الشوارع وأمامهم عصابة وشكلهم غريب حتى طريقة حديثهم ليست مفهومة وغريبة أيضًا، ولكن وجيه استطاع التعامل معهم والتحدث معهم بطريقته .

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل بوقوف شفيق وشفيقة بإحدى الشوارع وأمامهم عصابة وشكلهم غريب حتى طريقة حديثهم ليست مفهومة وغريبة أيضًا، ولكن وجيه استطاع التعامل معهم والتحدث معهم بطريقته . شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل " الصفارة" ، العديد من الحداث والمفاجأت الغير متوقعة والغريبة والكوميدية التي أثارت إعجاب الجماهير ومتابعي المسلسل، الأمر الذي جعل المسلسل يتصدر الترند على محرك البحث "جوجل"، وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل لإجتماعي بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث المسلسل .

وشهد أحمد أمين مفاجأة مفزعة قبل بدء خناقتهم مع العصابة، حيث وضع يده بجيبه ليخرج الصفارة وينهي الموقف ولكنه لا يجد الصفارة بجيبه . وذهب أحمد أمين إلى غرفته ليجد نمرًا ينام على سريره، حيث أن يغمى عليه في مشهد كوميدي، وعندما يفيق على يرى وجيه الذى حاول أن يوقظه، ثم تنتقل الأحداث إلى وجيه الذي كان يقف حزينًا يفكر في أمر شقيقه شفيق الذي رفض لقاء كبار المعلمين، وذلك للقاء أصدقائه وخاصةً شيرين. ويأتي عدة رجال يتضح أن وجيه من قام بإرسالهم، حيث يضطرب علاء وبعدها تتحدث شيرين مع شفيق وتقول له أن كلام فقط وتريد شخص مثله.

أحداث الحلقة السابعة

عرضتالحلقة السابعة من مسلسل الصفارةالكثير منالأحداث الشيقة، أولها قرار شفيق الي يقوم بدوره الفنان أحمد أمين بالزواج من شيرين التي تقوم بدورها الفنانة آية سماحة، وتم الاتفاق بينهم على أن يكون حفل الزفاف في اليوم التالي.

وقرر شفيق في الحلقة السابعة من مسلسل الصفارةأن يعيد الصفارة لصاحبها، بعد اختياره الحياة التي يؤد أن يعيشها، ولكن ابنه يغير له كل شئ ويقوم بوضع الصفارة في فمه وهو نائم، ليعود لنقطة البداية من جديد ويبدأ شفيق مغامرة جديدة ولكن وهو في شخصية بلطجي .

تم نسخ الرابط