رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدره الترند.. تعرف على أبطال مسلسل الكتيبة 101 بين الحقيقة والدراما

أبطال كتيبة 101
أبطال كتيبة 101

يعدمسلسل الكتيبة 101هو المسلسل الوطني الوحيد الذي سيتم عرضه هذا العام خلال شهر رمضان 2023، والذي يندرج تحت قائمة الأعمال الوطنية المحببه والمميزة لدي المواطنين والشعب المصري، حيث أن المسلسل يوثق نجاح الجيش في إحباط أكبر هجوم للتكفيريين في سيناء "الكتيبة ١٠١".

وتصدر مسلسل “ الكتيبة 101” ببطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، والذي يشارك في المارثون الرمضاني 2023، الترند على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً محرك البحث “ جوجل”، حيث أنالجمهورسنويًا في شهر رمضان الكريم، على عرض المسلسلات الوطنية، كشئ أساسي في رمضان، وذلك لنجاح العديد منها سابقاً، ونجاح ما تم تقديمة خلال السنوات الأخيرة مثل مسلسل الاختيار” وأجزائه ومسلسل “العائدون” وغيرهم .

وسيعرض لكم موقعنا الالكتروني“ بصراحة “ الأبطال الحقيقية لمسلسل الكتيبة 101 بين الحقيقة والدراما

الحلقة الثامنة من مسلسل الكتيبة 101

استمرت الحلقة الثامنة من مسلسل الكتيبة فى إبراز دور الجيش والكتيبة 101فى حماية سيناء من التكفيريين، وذلك بعدما حصلوا على معلومات مهمة من حسنى شتا "عيد" عقب القبض عليه، مكنتهم من الوصول إلى مخبأ فيه قيادات تكفيرية مثل وليد فواز "أبو أسامة" وغيره من القيادات.

وبدأت الحلقة الثامنة منمسلسل الكتيبة 101من خلال استجواب الضابط خالد "آسر ياسين" لـ عيد "حسنى شتا" بعدما قبضوا عليه فى حلقة الأمس، وأبلغه بأنه حالة عدم تعاونه معهم وإبلاغه معلومات مهمة سيطلق سراحه ولكن للإرهابيين ويبلغهم بأنه تعاون معاهم.

نجاح العملية

وهناك دار قتال شرس بين الجيش من جهة والتكفيريين، هرب فى النهاية وليد فواز بعد إصابته، كما أنقذ عمرو يوسف زميله الضابط "إسلام" الذى يجسد دوره إسلام جمال إلا أنه فقد قدميه الاثنتين خلال العملية، ولكن نجحت العملية فى الوصول إلى معلومات مهمة عبر ورق وهارد ديسك عليه معلومات عديدة تحمل خطط التكفيريين ومعلومات عنهم.

بعد ذلك ذهب الضابط "نور" عمرو يوسف إلى المستشفى من أجل استجواب زوجته التى وصلت هناك فى حالة سيئة، إلا أن الطبيبة "ميرنا نور الدين" طمأنته عليه.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في مسلسلالكتيبة 101نخبة من الفنانين فى مصر والوطن العربى بجانب النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين،فتحي عبدالوهاب، الفنانة الكبيرة لبلبة، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، ميرنا نورالدين، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، والعمل الدرامي من تأليف إياد صالحوإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط