رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدره الترند.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل سوق الكانتو.. جد طه القماش يطرده من السوق بعد خروجه من السجن

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الثامنة
مسلسل سوق الكانتو الحلقة الثامنة

ونالت إعجاب الجمهور المصري ومتابعي مسلسل الحلقة الثامنة من مسلسل“ سوق الكانتو” ببطولة كلًا من الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين الذين يخضون السباق الرمضاني به، حيث تصدرت الحلقة الثامنة من المسلسل الترند خلال الساعات الأخيرة بعد عرضها أمس على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث “ جوجل”، بالإضافة إلى تصدره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتى منها “ الفيسبوك”، “ تويتر”، “ التليجرام” وغيرها .

وسيعرض موقع “بصراحة” ، ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل “سوق الكانتو” بعد تصدره الترند مساء أمس :

بدأت أحداث مسلسل الحلقة الثامنة من مسلسل سوق الكانتو بضرب " طه القماش" لـ " مجاهد"، وذلك بعد أن اكتشف أن جابر وراء ما حدث وتسبب في القبض عليهم ودخولهم السجن وقتل صديقه "حمدي".

وتشهد الحلقة دخو ل حارس السجن لينقذ " مجاهد" من يد "طه القماش" الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، ويخبره صديقه رجب أو شريف إدريس بأنه عرف مجاهد من خلال أحد الأشخاص في بار، حيث يشعر بالندم وانه السبب وراء مقتل صديقهما حمدي .

وشهدت الحلقة أيضًا شراء المعلم عوض الدكان الأحمر من " راوية" التي تجسد دورها الفنانة مي عز الدين ، والتي تعلم بدورها أن طه القماش مسجون في قضية تهريب كحول .

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا عودة طه القماش بعد خروجه من السجن، باتفاق مع المفتش ، حيث يقوم جده بطرده أمام جميع من في السوق كله ويحذره من العودة للسوق مرة أخرى .

أحداث الحلقة السابعة

تحدث أمير كرارة، مع مي عز الدين، عن قصة والده وانه لديه أخت غير شقيقة تدعى عائشة وهي اخته من والده، وتعرض والده للغرق في البحر اثناء عمله، كما توفت والدته بعد فترة.

وذهب امير كرارة، ليعيش مع "وصايف" زوجة ابيه، وأخيه صالح الذي ذهب للحرب وهو مفقود حتى الان، بينما تتحدث مي عز الدين، عن نفسها وتروي له حكايتها هي الاخرى.

تم نسخ الرابط