رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2023.. ملخص أخر 3 حلقات من مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

تتصدر حلقات مسلسل “عملة نادرة” ببطولة الفنانة نيللي كريم، خلال الساعات الأخيرة الماضية،الترند على محرك البحث العالمي “جوجل”،وعلى مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء الترويج له والإعلان عنه قبل بدء الموسم الرمضاني 2023، حيث اعتاد الجمهور المصري على مشاركة الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني 2023.

الحلقة السابعة من المسلسل

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل عملة نادرة التي تم عرضها على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية أمس، ظهور نادرة ورضيعها في مركب وتخبر حماها عبد الجبار بصوت مسموع بأنها بخير وتطلب منه المان لها ولمولودها، حيث تؤكد حسن معاملة عائلة أبو عصايا لها. وعندما ذهبت نادرة إلى بيت حماها، حيث أن عبد الجبار دفعها داخل البيت وقامت حماتها بتعنيفها وضربها، حيث تقوم نادرة بإخبارهم عن الرجل الملثم الذي دخل لغرفتها في محاولة لخطف نجلها.

الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة

تبدأأحداث الحلقة بوجود نادرة مع ولدها داخل منزل حسن أبو عصايا "فلاش باك" لاحد رجال أبو عصايا "شداد" الفنان محمد لطفي و هو يراقب نادرة داخل مغارة المنزلاوي بمنظار مكبر ثم ينزل بسرعه من الجبل ليخبر عطية بما شاهدة، يعود لنادرة مرة أخرى و يتجه نحوهم و يخبرهم ما احدثة عبد الجبار في النجع باحثاًعن نادرة ورضيعها و يخبرها بعلم عبد الجبار بوجود نادرة و رضيعها في المغارة و يعرض على نادرة حمايتها و اصطحابها لمنزل أهلها دون المساس بها او برضيعها. يخبرها حسن أبو عصايا بضروررة رجعوعها لمنزل عبد الجبار ترفض نادرة عرضة و يؤكد عطية أبو عصايا قرارها، يوبخ حسن أبو عصايا عطية و يتوعد له خاصاً بعد ان حلف لعبد الجبار عدم وجودها بمنزلة.

تقرر إسراء تأكيد حملها و عمل تحاليل، يعترضها علاء معلقاء على ما يحدث في البلد و يشكوا لها كطفل صغير حيرته "ما هو الخطئ و الصواب" و هي تبادله بكلمات حنونه و رقيقه لكي تخفف عنه.

علم الباشا بإختفاء نادرة

يتلقى عبد الجبار اتصال هاتفي من الباشا الكبير و يخبرة انه علم باختفاء نادرة و حفيدة و يعرض عليه مساعدته في رجوعهم خلال 24 ساعه، يشكرة و يؤكد له عبد الجبار انه قادر على التصرف في الامر، يجمع عبد الجبار اهل النجع و يحدثهم بصوت مسموع و يبلغهم قرارة الأخير بحرق النجع بالكامل و تهديدهم بالمزيد اذا استمر غياب نادرة و حفيدة.

ينفذ عبد الجبار تهديدة و تستغل احدى الجماعات الاسلامية المتمثله في بعض شباب البلد الحريق و يقومون بإلقاء النار داخل الكنيسة، تحاول دميانة بمساعدت ابونا اخماد الحريق و التخلص من النارخارج الكنيسة، تجمع عائلتي أبو عصايا و عبد الجبار السلاح و يتواجهون في مشهد مربك و مخيف ينبئ عن عواقب خطيرة.

ملخص الحلقة الرابعةمن المسلسل

وتواصل الحلقة الرابعة من مسلسل " عملة نادرة" أحداث الحلقة الثالثة التي انتهت بأحداث شيقة، الأمر الذي جعل جمهور المسلسل فيانتظار كبير لأحداث الحلقة الرابعةبتشويق لمتابعة باقي الأحداث .

وشهدت الحلقة العديد من النزاعات والمواجهات التي تعرضت لها " نادرة" بسبب حقوقها وحقوق ابنها في الورث، وخاصةً بعد أن كتب جمال سليمان قطعة أرض كبيرة باسم ابنه الذي توفي" بلال".

وتقوم نيلي كريم بالوقوف أمام حماها الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان ومواجهته بإرادتها بإسترداد حقوقها كاملة أنها ستحارب للحصول على إرث زوجها مهما كلفها الأمر وأنها ستحارب جاهدة للحصول على حقوقها كاملة .

وعرض الفنان جمال سليمان على نيلي كريم " نادرة" الزواج من إحدى أولاده، لكي يحصل على إرث والده ولكي لايتركه لها، حيث تفاجئه “ نادرة” بقرارها أنها موافقة على قراره وتحترمة وأنها اختارت أن تتزوج من ابنه “ مسعود” .

تم نسخ الرابط