رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« لو لقيتوا النعش كبير يبقى أنا».. آخر ما قاله الشهيد أبو النجا بطل مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

حالة من الشغف والانتظار لدي المصريين لمشاهدة مسلسل «الكتيبة 101» الحلقة الرابعة، حيث لقى المسلسل تفاعلا كبيرا بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأنه جسد المعارك الحقيقة التي خاضها أبطال الجيش المصري في سيناء والعريش.

تفاصيل مسلسل«الكتيبة 101» الحلقة الرابعة

وبخصوص مسلسل «الكتيبة 101» الحلقة الرابعة، فتكون أحداثها مثيرة للغاية خاصة بعد ظهور القيادي أبو براء لدي تنظيم داعش الإرهابي والذي ينتظر قبول زعيم تهريب الأعضاء للعرض الذي قدمه لتهريب الأسلحة، وذلك بعد نجاح القوات المسلحة في القبض على الزعيم الإرهابي «أبو عمار» والذي كان ينقل الأسلحة عبر الأنفاق.

ماذا سيحدث في مسلسل «الكتيبة 101» الحلقة الرابعة

وبعد عرض مسلسل «الكتيبة 101» الحلقة الثالثة، تفاعل العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على هذه الحلقة، حيث كشف أحد المتابعين والذي يدعى «بسام» بأن الشهيد احمد ابو النجا والذي قام بدوره الفنان أحمد تهامي بأنه كان يسعى للشهادة قائلا:«اختيار موفق ودى صورة الرائد احمد الحقيقية رحمة الله عليه كان طول بعرض، كان ليا الشرف في اخد دورة التعامل مع العبوات فى القصاصين تحت قيادته، حيث كان الشهيد أبو النجا اسد ومتمكن فى التعامل مع العبوات الناسفة».

ظهور الشهيد احمد ابو النجا في مسلسل الكتيبة101

وأضاف عبر موقع «تويتر»:« كان بيهزر معانا فى الدورة وبيقول لما اموت لو لقيتوا النعش كبير اعرفوا انى زى مانا اما لو لقيتوه صغير اعرفوا ان ده اللى اتبقى منى وللاسف النعش كان صغير».

أبطال مسلسل الكتيبة 101

وسيُعرض مسلسل «الكتيبة 101» الحلقة الرابعة اليوم في تمام مام الساعة التاسعة إلا الربع على قناة "أون تي في»، حيث يضم المسلسل عدد من النجوم وعلى رأسهم عمرو يوسف، آسر ياسين، وأيضًا فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبدالرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط