رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل عملة نادرة.. هل يقف جمال سليمان مع نيلي كريم؟

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

ويواصل مسلسل “عملة نادرة “، في تصدرترند محركات البحث وخاصةًمحرك البحث الشهير“جوجل” ، حيث لم تكتفي بذلك فقط بل تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ بداية طرح أولى حلقاتها على شاشات القنوات الفضائية المختلفة، حيث لاقت إعجاب الجمهور وجذبت انتباههم لاستكمال متابعة المسلسل بلهفة، لذلك أصبح المسلسل محط اهتمام المتابعين لمتابعة أحداث المسلسل .

وسيعرض موقع “ بصراحة”، ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل عملة نادرة الذي عرض على شاشة القنوات الفضائية :

وتواصل الحلقة الرابعة من مسلسل " عملة نادرة" أحداث الحلقة الثالثة التي انتهت بأحداث شيقة، الأمر الذي جعل جمهور المسلسل فيانتظار كبير لأحداث الحلقة الرابعة بتشويق لمتابعة باقي الأحداث .

وشهدت الحلقة العديد من النزاعات والمواجهات التي تعرضت لها " نادرة" بسبب حقوقها وحقوق ابنها في الورث، وخاصةً بعد أن كتب جمال سليمان قطعة أرض كبيرة باسم ابنه الذي توفي" بلال".

وتقوم نيلي كريم بالوقوف أمام حماها الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان ومواجهته بإرادتها بإسترداد حقوقها كاملة أنها ستحارب للحصول على إرث زوجها مهما كلفها الأمر وأنها ستحارب جاهدة للحصول على حقوقها كاملة .

وعرض الفنان جمال سليمان على نيلي كريم " نادرة" الزواج من إحدى أولاده، لكي يحصل على إرث والده ولم يتركه لها، فهل ستوافق نيلى كريم على الزواج من أشقاء زوجها المتوفي ؟!، وهل سيقف جمال سليمان في صف نادرة في إعطائها حقوقها في الإرث ؟!

مواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

ويعرض مسلسل " عملة نادرة" على شبكة قنوات cbc، في تمام الساعة 12 مساءًا، كما تعرض حلقات المسلسل على قناة " حكاياتart" في تمام الساعة 8:30، وتتم إعادته على نفس القناة في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، كما أن سيتم عرض مسلسل عملة نادرة على منصة " شاهد" .

تم نسخ الرابط