رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل سوق الكانتو.. أمير كرارة يكشف لغز اختفاء شقيقه في الحلقة الثانية

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

ينافس مسلسل «سوق الكانتو» للفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة dmc ومنصتى «شاهد» و«واتش ات»،ويرصد موقع «بصراحة» الإخباري، تفاصيل الحلقة الثانية من المسلسل قبل عرض الحلقة الثالثة لربط الأحداث الخاصة بالمسلسل.

مسلسلسوق الكانتو

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «سوق الكانتو» بطولة الفنان أمير كرارة في كشف العديد من التفاصيل، إذ بدأت الحلقة باستعراض قصة "صالح" الغائب عن أهله بعد مشاركته في إحدى الحروب وعدم عودته.

وقال صديق «صالح»، الذي ظهر معه في الحرب، ضمن أحداث مسلسل سوق الكانتو،لأمير كرارة «طه القماش»وعائلته إن صالحتعرض لإطلاق ناري، لكن لا يعرف ما إذا كان توفي أم لا، لأنه أيضا أصيب بدوره في الحرب وتعرض لحالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى، ولم يعرف عنه شيئا بعد ذلك.

وأخبر صديق صالح، أمير كرارة وعائلته أنه لا يعرف أحدا من المجموعة التي كانت معهم سوى شخص يدعي يوسف لكنه توفي، فيما تشعر والدة طه القماشبأن ابنها لم يموت.

قنوات ومواعيد مسلسل «سوق الكانتو» رمضان 2023

يذاع مسلسل «سوق الكانتو» الحلقة الثالثة عبر قناة «dmc» وقناة «dmc drama»، كما يمكن مشاهدة مسلسل سوق الكانتو حلقة 2 كاملة عبر المنصة الإلكترونية «watch it».

ويعرض أيضًا مسلسل «سوق الكانتو» على قناة «الظفرة» في الساعة الـ 11 مساءً، والإعادة 10 صباحًا .ويمكن أيضًا مشاهدة مسلسل سوق الكانتو على منصتى «شاهد» و«واتش ات».

تدور أحداث مسلسل «سوق الكانتو» في إطار اجتماعي درامي، حول منطقة شعبية تدعى سوق الكانتو وهو القماش، ليقع شاب في حب فتاة يونانية وتتوالى الأحداث في حقبة زمنية ترجع لفترة الخمسينيات.

أبطال مسلسل «سوق الكانتو»

يشارك في مسلسل «سوق الكانتو» عدد كبير من نجوم الفن، وقد ظهروا في البرومو ومنهم الفنان أمير كرارة، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة مي عز الدين، وعبدالعزيز مخيون وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط