رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد مكي يشعل المنافسة.. تعرف على المسلسلات الكوميدية التي ستشارك في الموسم الرمضاني 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

اعتاد الشعب المصري على توافرالأعمال الدرامية الكوميديةبكثرة وتوافرها على القنوات الفضائية، حيث يمكن المشاهد من اختيار ومشاهدة العمل الكوميدي الذي يميل له ويحبه لكي يستمتع به خلالشهر رمضان الكريمسواء أعمال تليفزيونية درامية أو برامج مقالب أو فوازير، حيث يمتاز الشعب المصري خصيصاً بحب روح الفكاهة والنكتةوالضحك .

مسلسل الكبير أوي 7

يعد مسلسل الكبير أوي من المسلسلات التي تنال إعجاب الجمهور ومن المسلسلات المنتظرة سنوياً خلال الموسم الرمضاني، حيث يتميز تلك العمل الفني بالفكاهة وروح الضحك.

أحداث المسلسل

ويدور مسلسل الكبير أوي بأجزائه، باختلاف قصة أجزائه سنويًا في إطار اجماعي كوميدي، حول عمدة بلدة “ المزاريطة” والذي يدور حول استمرارمغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى للنجم أحمد مكى، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناةONومنصةwatch it، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

أبطال المسلسل

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أثار تتر مسلسل الكبير أوي 7الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداولرواد السوشيال ميديا لبرومومسلسل الكبير أوي7 الذي يقوم بطولته الفنان أحمد مكيبمشاركة طاقم عمل المسلسل، والذينال برومو المسلسل علىإعجاب الجمهور ومحبي الكبير أوي، ولقى إقبالا كبيرًا من الجميع وانهالت التعليقات الإيجابية على تتر المسلسل.

https://youtu.be/16C3jaeUKjQ

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

ويشارك مسلسل "حمد الله على السلامة" بعد أن تغير إلى “ ألف حمد الله على السلامة” ببطولة النجمة الكبيرة “ يسرا”، في المارثونالرمضاني المقبل 2023،والذي يتسابق فية العديد من المسلسلات التي يجسد فيها دور البطولة نجوم الفن من الدرجة الأولى، حيث يشكل رمضان المقبل منافسة شرسة بين نجوم الفن على الرمضانية .

ويدور المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول قصة سيدة كانت تقيم في الخارج وعادت إلى مصر مع أبناها الاثنين والذين يجسدهم الفنانة مايان السيد والفنان أدم الشرقاوي، وذلك بعد وصية زوجها لحصولهم على الميراث، منذ الوهلة الأولىلنزولهم لمصر وهم يتعرضون إلى مواقف قدرية وهم يستقبلونها بطريقة كوميديةومضحكة.

مسلسل «جت سليمة »

وعادت الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في السباق الرمضاني القادم2023، حيث تفاجئ جمهورها بمسلسلها الجديد الذي ستشارك بهفي الموسم الرمضاني المقبل، ومن المفترض أنها تنافس بمسلسلها الجديد في السباق الرمضاني القادم، حيث أن يتنافس مسلسلهامع عدد من المسلسلات التي تدور في إطار الدراما الكوميدية، مثل الكبير أوي 7 .

ويتكون مسلسل " جت سليمة" من 15 حلقة فقط، ويدور المسلسل في إطار كوميدي، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمالوإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها في البطولة محمد سلام، شيرين ومحمد ثروت وغيرهم .

كشف مستعجل

ويأتي خلفًا لمسلسل "جت سليمة"، مسلسل "كشف مستعجل"، الذي تتكون حلقاته من 15 حلقة أيضًا، ويدور المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة مجموعة من النجوم الشباب، والذين منهم، مصطفي خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا والفنانة القديرة ميمي جمال وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل ومن إنتاج كريم |أبو ذكري .

4.مسلسل الصفارة

يعد مسلسل " الصفارة" وهو من البطولة المطلقة لـ أحمد امين في الدراما التليفزيونية ويتكون من 15 حلقة .

وتدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، أن بطل المسلسل الذي يجسده أحمد أمين، لديه صفارة قديمة تعيده للوراء 3 دقائق ليغير ما يريد وعليه اختيار الوقت بعناية في كل مرة يقوم باستخدامها .

وسيعرض مسلسل " الصفارة عبر قناة DMC، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تم نسخ الرابط