رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد مكي يشعل المنافسة.. ويتربع على عرش المسلسلات الرمضانية الكوميدية في الموسم الرمضاني المقبل 2023

مسلسل الكبير اوي 7
مسلسل الكبير اوي 7

أثار تترمسلسل “ الكبير أوي 7”الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تداولرواد السوشيال ميديا لبرومومسلسل الكبير أوي7 الذي يقوم بطولتهالفنان أحمد مكيبمشاركة طاقم عمل المسلسل، ونال برومو المسلسل علىإعجاب الجمهور ومحبي الكبير أوي، ولقى إقبالًا كبيرًا من الجميع وانهالت التعليقات الإيجابية على تتر المسلسل.

وحصد إعلان الكبير أوي 7، على اهتمام كبير من قبل الجمهور، إذ يأتي المسلسل على رأس قائمة الأعمال الكوميدية والتي تحقق نسب مشاهدة عالية وتتصدر الترند في رمضان ، حيث حقق “ الكبير أوي 6” العام الماضي نجاح هائل من قبل الجمهور، وترأس قائمة المسلسلات الرمضانية وخاصةً الأعمال الكوميدية.

وحقق إعلان مسلسل الكبير أوي 7، على عددكبيرمن المشاهدات، فور طرحه على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حقق البرومو أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال 18 ساعة فقط.

أحداث المسلسل

ويدور مسلسل الكبير أوي بأجزائه، باختلاف قصة أجزائه سنويًا في إطار اجماعي كوميدي، حول عمدة بلدة “ المزاريطة” والذي يدور حول استمرارمغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى للنجم أحمد مكى، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناةONومنصةwatch it، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

أبطال المسلسل

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويعد مسلسل الكبير أوي 7 من أكثر المسلسلات المحببة والقريبة من قلب المشاهدين في مصر والوطن العربي، حيث اعتاد جمهور المسلسل على مشاركة مسلسل الكبير أويفي المارثون الرمضاني سنويًا، لأنه يتمتع بروح الفكاهة والدعابة التي يحبها الجمهور في الوطن العربي وخاصةً مصر.

ونشر الفنان أحمد مكي على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادلالصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو مسلسلهالجديد الذي سيعرض في رمضان المقبل 2023، للترويج للمسلسل والأغنية على اليوتيوب”.

تم نسخ الرابط