رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة إعلان مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.. هل يشارك في رمضان 2024

أرشيفية
أرشيفية

يبحث الكثير من المواطنين ومحبي مسلسل جعفر العمدة، وتتزايد تساؤلاتهم حول هل يشارك مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024. ويبحث العديد من محبي الدراما العربية عن مواعيد العرض وهل وسيشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2024، ومن المنتظر أن يشهد الجزء الثاني.. تقدما خاصة بعد التقدم الذي شهده الجزء الأول.

هل يشارك مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024

نتيجة لتزايد تساؤلات المواطنين ومتابعي مسلسل جعفر العمدة حول إعادة عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني والتساؤل هل سيشارك مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024، أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي، أنه لن يشارك في موسم رمضان 2024 هذا العام.

حقيقة إعلان مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

وذلك لأن المخرج محمد سامي رفض عدة أشياء في سيناريو المسلسل، كما ذكر أن مسلسل جعفر العمدة سيتم عرضه في رمضان 2025 العام المقبل، ومن المتوقع أن يحقق هذا الجزء من المسلسل نجاحا كبيرا على غرار الجزء الأول.

ابطال مسلسل جعفر العمدة

حقق مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول في رمضان 2023 نجاحا كبيرا، بمشاركة العديد من كبار ممثلي وأبطال هذا المسلسل وهم الفنان محمد رمضان الذي جسد شخصية جعفر العمدة، وهالة صدقي. لعبت دور والدته، ولعبت زينة وإيمان العاصي ومي القصاب، وفضالي زوجتا جعفر العمدة وأحمد داش دور ابنه، وممثلون آخرون شاركوا في هذا الجزء. ومن بينهم منذر ريحانة وفريدة سيف النصر وعصام السقا ومجدي بدر وسلوى عثمان وأحمد فهيم وأحمد عبد الله.

تم نسخ الرابط