رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم ..أولي حلقات مسلسل "حالة خاصة "لـ طة الدسوقي

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة..يعرض اليوم  أولى حلقات مسلسل حالة خاصة على منصة، واتش أت «watch it» الرقمية، اليوم الأربعاء 3 يناير 2024، بواقع حلقتين في الأسبوع بطولة الفنان الشاب طه دسوقى الذى يخوض بالعمل أولى بطولاته فى الدراما والعمل من إخراج عبد العزيز النجار.

أبطال مسلسل حالة خاصة


مسلسل حالة خاصةمن بطولة كل من: الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد طارق والفنان حسن أبو الروس والفنانة وئام مجدي الفنان أحمد الأزعر والفنان على السباعي والفنانة لينا إيهاب وآدم وهدان وآدم النحاس، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وموسيقى تصويرية هاني شنودة.

قصة مسلسل حالة خاصة


تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصة ويرغب في التدريب في مكتب محاماة لذلك يتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويتعرض لحل قضايا ساخنة، ويقع في حب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في جو من الإثارة والتشويق والمغامرات حول حل القضايا المعقدة، كما تدور أحداثه في إطار ال 10 حلقات.

أحتفال أبطال مسلسل حالة خاصة

احتفل أبطال وصناع مسلسل حالة خاصة بطرح العمل، على منصة «watch it» أمس، بأحد الفنادق في منطقة الجيزة، وذلك بحضور نشوى جاد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للمنصة.


وجاء في مقدمة الحضور، غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، الطفل آدم وهدان، والمؤلف مهاب طارق، والمنتج طارق الجنايني.

أعمال الفنان طة دسوقي

وشارك طه دسوقى فى العديد من الأعمال خلال العامين الماضين أبرزها فيلم "فرق خبرة" مع محمد الشرنوبى وهدى المفتى ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى، مسلسل "الوضع مستقر"، وفيلم "حظك اليوم" مع كريم قاسم وهدى المفتى، وفيلم "فضل ونعمة" مع ماجد الكدوانى وهند صبرى، وفيلم "المطاريد" مع أحمد حاتم وتارا عماد، وفيلم "فوى فوى فوى" مع محمد فراج.

تم نسخ الرابط