رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على watch it لغادة عادل وطه الدسوقي

غادة عادل وطه الدسوقي
غادة عادل وطه الدسوقي

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على watch it لغادة عادل وطه الدسوقي، ازداد البحث عليه خلال الساعات الماضية لمعرفة مواعيد العمل الدرامي المتميز والتي ستعرض المنصة أولى حلقاته خلال أيام، حيث ينتظره الملايين من عشاق الدراما ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي.

 

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

 منصة Watch it الرقمية أعلنت أنها ستقوم بعرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد “حالة خاصة” من بطولة طه دسوقي وغادة عادل ابتداء من يوم الأربعاء 3 يناير2024، وطرحت البوستر الدعائي والرسمي لمسلسل حالة خاصة، والذي ضم أبطال العمل غادة عادل وطه دسوقي وآخرين استعدادا لانطلاق أولى حلقات المسلسل الجديد.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على watch it


مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل وطه دسوقي، هو عمل درامي مكون من 10 حلقات، من المقرر عرضه ابتداءً من يوم الأربعاء 3 يناير المقبل بواقع حلقتين أسبوعيا عبر منصة WATCH IT، ويعتمد المسلسل على التشويق والإثارة.

أبطال مسلسل حالة خاصة

 طه دسوقي يلعب دور محامي يدعي نديم 

 غادة عادل تقدم شخصية اماني النجار وهي محامية مخضرمة 

مسلسل حالة خاصة من إخراج عبدالعزيز النجار

مسلسل حالة خاصة من إنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى

أولى بطولاته.. طه الدسوقي يعلن انتهاء تصوير مسلسل حالة خاصة (موعد العرض) -  من العاصمة

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة تعرض حلقاته الـ 10 على منصة watch it، وهو أول بطولة في الدراما للفنان طه دسوقي، باعتباره من جيل الشباب التي تسعي منصة شاهد لمنحهم الفرصة كاملة في الحصول على أدوار البطولة.

 الفنانة غادة عادل

فيما تستعد الفنانة غادة عادل لبدء تصوير فيلمها الجديد “ماما حلوة”، والذي يشاركها في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمود حافظ، الفيلم من إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط