محافظات

السيطرة على حريق في كمية من الهيش بمنشأة دمو بالفيوم دون خسائر بشرية

27 يونيو 2026 11:26 م

شيماء حيدر

السيطرة على حريق هيش بمنشأة دمو دون إصابات


نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم في السيطرة على حريق اندلع بكمية من الهيش داخل عزبة حسن محمد التابعة لقرية منشأة دمو بمركز الفيوم، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب الحريق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، حيث تمكنت من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة.
وأشارت المعاينة الأولية إلى أن الحريق يُرجح أن يكون ناتجًا عن إلقاء عقب سيجارة مشتعل، ما أدى إلى اشتعال كمية من الهيش بالمكان.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحريق والتأكد من أسبابه.