أُصيب 7 أشخاص، اليوم، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي في الاتجاه المؤدي إلى محافظة الفيوم، ما استدعى تدخلًا سريعًا من قوات الإسعاف والأجهزة الأمنية.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم بلاغًا يفيد بوقوع الحادث ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما عملت الأجهزة المختصة على رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية بالطريق.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق التي باشرت أعمالها لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.
