أُصيب 9 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم - القاهرة الصحراوي، بالقرب من بوابة الرسوم، ما استدعى تدخلًا سريعًا من الأجهزة المعنية لنقل المصابين وتقديم الإسعافات اللازمة.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم بلاغًا يفيد بوقوع الحادث ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية والفحوصات اللازمة.
كما عملت الجهات المختصة على رفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية ومنع حدوث أي تكدسات، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق التي باشرت أعمالها لكشف أسباب وملابسات الحادث.
