أصيب 3 أشخاص، اليوم، إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بعزبة البرنسيسة، ووجود مصابين في موقع الحادث.
وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تبين من الفحص إصابة 3 أشخاص جراء المشاجرة. وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، فيما تم تحرير محضر بالحادث، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات المشاجرة وأسباب اندلاعها.
