شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء حملة تفتيشية موسعة أسفرت عن تحرير 22 محضر مخالفة فورية لعدد من المخابز البلدية بنواحي قرى دراجيل، وساحل الجوابر، وزاوية الناعورة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء أن الحملة استهدفت المرور المفاجئ على المخابز للتأكد من انتظام سير العمل، والتحقق من مدى التزامها بالاشتراطات التموينية والصحية المقررة.

وقامت الحملة برصد وتوثيق عدة مخالفات منها تلاعب بنقص أوزان الخبز، ومخالفة الأسعار الرسمية المقررة، بالإضافة إلى عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين، وتدني مستوى النظافة العامة داخل المخابز.

وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخابز المخالفة وتحرير المحاضر الرادعة لها، حمايةً لحقوق المواطنين وضماناً لسلامة الغذاء.
