شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بمحافظة الفيوم، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا بوقوع الحادث، فانتقلت على الفور قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين وقوع تصادم بين السيارتين وإصابة 4 أشخاص.
وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بمكان الحادث، قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لاستكمال العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
كما دفعت الجهات المعنية بالمعدات اللازمة لرفع آثار الحادث من نهر الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام قائدي السيارات، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي بدأت التحقيق لكشف ملابسات وأسباب الحادث.
