محافظات

محافظ أسوان يهنئ أوائل الإعدادية هاتفياً ويشيد بتفوقهم

24 يونيو 2026 01:31 م

هيثم فهمي

محافظ أسوان

أجرى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2025/2026، لتهنئتهم على تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى المحافظة.
‏وأعرب المحافظ عن سعادته بالنتائج المتميزة التي حققها الطلاب، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق خلال المراحل التعليمية المقبلة، ومؤكدًا أن تفوقهم يعكس روح الاجتهاد والمثابرة والحرص على التميز.
‏كما قدم محافظ أسوان التهنئة لأولياء أمور الطلاب الأوائل، مشيدًا بالدور الكبير الذي قاموا به في دعم أبنائهم ومتابعتهم طوال العام الدراسي، مؤكداً أن هذا النجاح هو ثمرة تعاون بين الأسرة والمدرسة والطالب.
‏وأكد "لاشين" أن أبناء أسوان يواصلون تقديم نماذج مشرفة في مختلف المجالات، داعيًا الطلاب إلى الاستمرار في طلب العلم وتنمية مهاراتهم بما يسهم في بناء مستقبل أفضل لهم ولوطنهم.
‏وأشار المحافظ إلى استمرار دعم المحافظة للمنظومة التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، وتوفير البيئة المناسبة التي تساعد الطلاب على تحقيق التفوق والنجاح.