محافظات

إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص وربع نقل بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

22 يونيو 2026 02:47 م

شيماء حيدر

إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص وربع نقل بالفيوم


أُصيب 6 أشخاص، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق المشار إليه ووجود عدد من المصابين. وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وبالفحص، تبين وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة. وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية.
وحررت الجهات المختصة محضرًا بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.