أُصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص تقل عددًا من الركاب على الطريق المشار إليه، ووجود عدد من المصابين.
وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين من المعاينة الأولية إصابة 8 أشخاص جراء الحادث.
وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع البلاغ، قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.
وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، فيما أُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.
