أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإسكندرية الصحراوي بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوقوع حادث مروري على الطريق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تبين من الفحص أن ميكروباصًا اختلت عجلة القيادة بيد سائقه، ما أدى إلى انقلاب المركبة وإصابة 5 من مستقليها.
وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، بينما جرى رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق مرة أخرى.
كما استمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
