الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

على طريقة الكبار.. شيكابالا يحمل الكرات في مران الزمالك قبل مواجهة المولودية (صور)

موقع بصراحة الإخباري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة تدريباته النهائية لمباراته المرتقبة أمام مولودية الجزائر.



ويستضيف ملعب 5 جويلية غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، مباراة الزمالك ضد المولودية، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 
 
 

اقرأ أيضًا: كارتيرون: الإحصائيات ليست في صالح الزمالك.. ونتسلح بالحماس في مواجهة المولودية الصعبة

وشهد مران الزمالك تركيز الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق على الجانب البدني قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتدرب بالكرة من لمسة واحدة. 

وخاض الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد حراس مرمى لزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس والذي وشهد تركيزا شديدا من الثلاثي.

وحرص أوليفيرا على تدريب الحراس الثلاث على سرعة رد الفعل، والتعامل مع الكرات العرضية، وعقد المدرب البرازيلي جلسة سريعة مع الحراس الثلاث ومنحهم بعض التعليمات خلال التدريب.

وأجرى اللاعبين تقسيمة في منتصف الملعب تحت قيادة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق.

 
 
 

اقرأ أيضًا: سنواجه بهدف الفوز.. مدرب مولودية الجزائر يتحدث عن مواجهة الحسم أمام الزمالك

وحرص كارتيرون وأسامة نبية المدرب العام على متابعة التقسيمة التي أقيمت بين اللاعبين وتم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها أمام بطل الجزائر.

ويحتاج الزمالك من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الفوز على مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، وانتظار ما ستسفر عنه مباراة بطل الجزائر ضد الترجي التونسي بالجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات.

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه مولودية الجزائر بـ8 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل تونجيت السنغالي الترتيب بنقطة واحدة.

 
 

 
 

Go to top of page