السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بيان رسمي.. الزمالك يمنح اتحاد السلة مهلة قبل تصعيد أزمة مباراة القمة

موقع بصراحة الإخباري

منحت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك مهلة أخيرة لاتحاد السلة للنظر في الطعن المقدم ضد قرارات لجنة المسابقات بشأن الأحداث التي وقعت في مباراة القمة أمام الأهلي.



اتحاد السلة كان قد أعلن عن إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر إقامتها مساء أمس على صالة نادي الزمالك، بسبب حضور الجماهير بالمخالفة للوائح بمنع حضور الجماهير في المباريات وقرار اتحاد السلة يوم 20 مارس الماضي.

 

اقرأ ايضا.. الأهلي أكبر من ربطه بخروج لاعب.. العامري فاروق يروي كواليس أزمة قمة السلة

واجتمعت لجنة المسابقات اليوم الثلاثاء برئاسة لبحث موقف اللقاء بعد إلغاءه أمس، لتقرر اللجنة احتساب نقاط المباراة للأهلي واعتباره فائزا مع تغريم الزمالك 30 ألف جنيها ونقل مباراة واحدة خارج ملعبه.

مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله منح مهلة لاتحاد السلة لحسم قرار التظلم قبل التصعيد لمركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية.

اقرأ أيضًا: بسبب الجماهير.. إلغاء مباراة سلة الزمالك ضد الأهلي في ميت عقبة

 

وجاء بيان نادي الزمالك الذي نشر عبر موقعه الرسمي كالتالي.. 

يؤكد نادي الزمالك أنه التزم بالسفر إلى الإسكندرية للقاء سبورتنج في انتظار قرار من الاتحاد تجاه تظلم الزمالك لكن ذلك لم يحدث، وعلى الرغم من الضغوط الإعلامية والجماهيرية بعدم لعب المباراة إلا أن إدارة النادي والتزاما بمسئولياتها تجاه الرياضة المصرية، ولعدم تصدير أزمة في الوقت الراهن فقد وافقت على استثناء مباراة سبورتنج وخوضها اليوم وذلك للحفاظ على انتظام المسابقة وليس تسليما بسياسة الأمر الواقع.

كما قررت اللجنة منح مهلة أخيرة لاتحاد السلة للمباراة المقبلة؛ وذلك لحسم قرارها من تظلم الزمالك قبل التصعيد، واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لحفظ حقوق النادي وأن كل القرارات واردة عقب المهلة لعودة الحق لأصحابه.

Go to top of page