رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائبة: موكب نقل المومياوات الملكية فرصة ذهيبة لتنشيط السياحة في مصر

أكدت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب، أن موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المقر الجديد بمتحف الحضارة بالفسطاط والمقرر له يوم 3 أبريل المقبل، يعد فرصة ذهيبة لتعريف العالم بحضارة مصر ودعاية لتنشيط السياحة.

اقرأ أيضا: إغلاق 6 محاور مروية بالقاهرة لمرور موكب المومياوات الملكية.. تعرف عليها

وأضافت فاطمة سليم، خلال بيان لها اليوم، أن هذا الحدث العالمي سيكون محط أنظار الجميع، مشددا علي ضرورة حسن استغلال هذا الحدث الهام، وان يكون هناك تنسيق بين مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات المعنية بالأمر، حتى يخرج الموكب بالشكل اللائق بالدولة المصرية ومكانتها، ومكانة السياحة المصرية.

اقرأ أيضا:محمد منير يحيي حفل نقل مومياوات 22 ملك وملكة

وأضافت عصو لجنة الإعلام والثقافة والأثار بمجلس النواب، أن تنظيم هذا الحدث في التوقيت الحالي يبعث الكثير من الرسائل الهامة والقوية الإيجابية لجميع الدول، أهمها التأكيد على مدى قدرة مصر وقوتها على تجهيز مثل هذه الأحداث التي تخرج في أبهي أشكالها.

وأشارت فاصمة سليم، إلي أن قطاع السياحة شهد العديد من الاكتشافات خلال الفترة الأخيرة، مما كان لها صدى كبير على الملف عالميا، بالإضافة لحزمة من القرارات لتشجيع القطاع، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا، مما ساهم في التعافي التدريجى لقطاع السياحة.

تم نسخ الرابط