السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

قبل اللقاء الناري.. السلطات المغربية تخطر بيراميدز والرجاء بإلغاء المؤتمرات الصحفية

موقع بصراحة الإخباري

أخطرت السلطات المغربية فريقي بيراميدز والرجاء المغربي إلغاء المؤتمرات الصحفية، قبل المواجهة القوية التي ستجمع الفريقين بكأس الكونفدرالية، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة لفيروس كورونا في المغرب.



ويلعب بيراميدز ضد الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

اقرأ أيضًا: لن تنالوا مرادكم.. بيراميدز يرد في بيان رسمي على خبر الاستغناء عن فتحي

السلطات المغربية أخطرت مسؤولي الناديين بإلغاء المؤتمر الصحفي لمدربي وقائدي الفريقين في ظل الإجراءات الاحترازية.

وسيجرى الاجتماع الفني للمباراة غدا في الثانية عشرة ظهرا بأحد الفنادق في الدار البيضاء بحضور مسئولي المباراة ومندوبي ناديي بيراميدز والرجاء لترتيب الأمور الخاصة باللقاء وتحديد ملابس الفريقين.

 

اقرأ أيضًا: المهدي سليمان : لو نوير راح بيراميدز مش هيشارك بسبب إكرامي

وضمت قائمة بيراميدز التي أعلن عنها مدرب الفريق الأرجنتيني أروابارينا كل من وضمت القائمة كل من: «شريف إكرامي – أحمد الشناوي – عبد الرحمن أيمن – أحمد سامي – أحمد أيمن منصور – علي جبر – أسامة جلال – طارق طه – محمد حمدي – أحمد فتحي – عمر جابر – محمود حمادة – دونجا – محمود صابر – محمد فاروق – إسلام عيسي – إبراهيم عادل – عبد الله السعيد – إيريك تراوري – دودو الجباس –  جون أنطوي».

ويحتل بيراميدز قبل مواجهة الرجاء صدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، من انتصارين حققهما الفريق بالجولة الأولى في القاهرة على فريق نكانا الزامبي بنتيجة 3 - 0، وبفوزه خارج ملعبه على نامونجو التنزاني 2 - 0.

ويتساوى الرجاء المغربي في عدد النقاط مع بيراميدز قبل المواجهة النارية التي ستجمعهم يوم الأحد المقبل على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

Go to top of page