الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

راح كل حياتي.. أول تعليق من بسمة بوسيل زوجة تامر حسني عن وفاة والدها

موقع بصراحة الإخباري

نعت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسنى، والدها الذى توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، معبرة عن حزنها الكبير لفقدانه.

ونشرت زوجة تامر حسني، صورة له معها بصحبة أبنائها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة: "راح القلب اللى كان بيصبرني على قساوة الدنيا، راح اللى كان كل ما يندهنى، يقولى يا بسمة حياتى بس الحقيقة إنه هو اللى كان حياتى كلها.. ربنا يرحمك يا أغلى من روحى يا أطيب أب فى الدنيا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ أيضا: نسرين طافش تعلن فسخ خطوبتها: «مفيش توافق روحي وفكري» (فيديو)

وتابعت بسمة بالدعاء لوالدها: "اللهم ارحم من عز على فراقه يا رب إن أبى أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعنى به يا رب العالمين.. اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.. يا رب يا رحيم".

اقرأ أيضا: بعد 10 أيام من إصابة نجلته وزوجها.. هاني مهنا يقع في مصيدة كورونا

واختتمت بسمة دعاءها "ربى أنه ليس معى ولكنه فى قلبى فى دُعائى انتقل الى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتى؛ اللهمّ أرحم أبى بقدر اشتياقى له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شىء فأرحم أبى رحمةً تطمئنّ بها نفسه، و تقرّ بها عينه.. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفدا".

 

Go to top of page