رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لن تنالوا مرادكم.. بيراميدز يرد في بيان رسمي على خبر الاستغناء عن فتحي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس ردًا على التقارير التي صدرت في الساعات الماضية تزعم بتفكير الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفريق في الاستغاء عن أحمد فتحي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

ووصلت بعثة بيراميدز إلى مطار كازبلانكا بالمغرب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

اقرأ ايضا.. استعدادا لمواجهة الرجاء.. بعثة بيراميدز تصل كازابلانكا

المدير الرياضي لبيراميدز هاني سعيد أشار إلى أن كل ما يتردد هدفه ضرب استقرار الفريق ووحدته، مشددًا بأن كل ما يروّج لهذا لن يحقق مراده.

ونفى سعيد تفكير مدرب بيراميدز في الاستغناء عن فتحي، مؤكدًا أن اللاعب يتمتع بعقلية اللاعبين أصحاب الطراز الخاص وأن ناديه يتشرف بوجوده، وأنه لا غنى عنه لتدعيم الخط الدفاعي، نظرًا لخبراته الكبيرة وحاجة الفريق لجهوده.

وعن مواجهة الرجاء المغربي،قال المدير الرياضي لبيراميدز إن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والقارية، مشيرا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على العودة من المغرب بثلاث نقاط جديدة

وشدد سعيد على أن الجميع داخل وخارج النادي يعلم العلاقة الرائعة التي تجمع فتحي بإدارة النادي وزملائه اللاعبين والجهاز الفني، واللاعب يبدل قصارى جهده مع الفريق في المباريات والتدريبات، مشيرا إلى أن البعض استفزه الانتصارات المتتالية للفريق محليا وقاريا في الفترة الأخيرة وبات يتعمد إطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة في محاولة بائسة لضرب استقرار الفريق وتعطيل مسيرته.

اقرأ أيضا..دفاعا عن رمضان صبحي.. بيراميدز: نرفض اتهامات هروب اللاعبين من المهام الوطنية

وضمت قائمة بيراميدز التي أعلن عنها مدرب الفريق الأرجنتيني أروابارينا كل من وضمت القائمة كل من :شريف إكرامي – أحمد الشناوي – عبد الرحمن أيمن – أحمد سامي – أحمد أيمن منصور – علي جبر – أسامة جلال – طارق طه – محمد حمدي – أحمد فتحي – عمر جابر – محمود حمادة – دونجا – محمود صابر – محمد فاروق – إسلام عيسي – إبراهيم عادل – عبد الله السعيد – إيريك تراوري – دودو الجباس – جون أنطوي.

ويحتل بيراميدز قبل مواجهة الرجاء صدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، من انتصارين حققهما الفريق بالجولة الأولى في القاهرة على فريق نكانا الزامبي بنتيجة 3 - 0، وبفوزه خارج ملعبه على نامونجو التنزاني 2 - 0.

ويتساوى الرجاء المغربي في عدد النقاط مع بيراميدز قبل المواجهة النارية التي ستجمعهم يوم الأحد المقبل على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

تم نسخ الرابط