الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

والد هالاند في برشلونة.. هل ينتقل هداف دوري أبطال أوروبا إلى «البلوجرانا»؟

وصول مينو رايولا ووالد هالاند إلى برشلونة منذ قليل  موقع بصراحة الإخباري
وصول مينو رايولا ووالد هالاند إلى برشلونة منذ قليل

نشرت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة، مقطع فيديو يظهر فيه والد نجم بوروسيا دورتموند الألماني، ووكيله مينو رايولا، أثناء وصولهما مطار “ايل برات” بمدينة برشلونة، وكان في استقبالهما مساعد رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا، كما أكد الخبر فرناندو بولو الصحفي بجريدة “موندو ديبورتيفو”.

اقرأ أيضا: ماذا قال رئيس بعثة الأهلي على الجماهير الغفيرة في السودان؟

حصريًا SPORT | لحظة وصول رايولا ووالد هالاند في برشلونة استقبلهم مساعد لابورتا pic.twitter.com/vUdR1OZ0HX

وربطت العديد من التقارير النرويجي إيرلنج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، منذ وصول الرئيس الجديد للفريق خوان لابورتا، في إطار سعي الرئيس الذهبي للفريق لاستعادة أمجاد برشلونة من جديد، والصعود لمنصات التتويج أوروبيا من جديد.

اقرأ أيضا: الأهلي كامل العدد قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

ووصل والد هالاند، مع رايولا إلى برشلونة، بعد محادثات أجراها الأخير مع فريق بوروسيا دورتموند، حول مستقبل اللاعب، وتحدثت تقارير عن سعي لابورتا للتعاقد مع هالاند، بسبب العلاقة الوطيدة التي تجمعه بوكيل اللاعب مينو رايولا.

يعد إيرلنج هالاند حديث الساعة في الرياضة الأوروبية، نظرا للأرقام التي حققها اللاعب مع بوروسيا دورتموند الألماني، في الدوري ودوري أبطال أوروبا، حيث إن اللاعب هو هداف النسخة الحالية من دوري الأبطال، كما أنه أصغر لاعب يصل لعشرين هدفا في تاريخ دوري الأبطال.

وتتحدث العديد من التقارير الصحفية، أن هناك شرطا جزائيا في عقد اللاعب هالاند، بقيمة 75 مليون يورو، يمكن تفعيله عام 2022.

Go to top of page