رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماذا قال رئيس بعثة الأهلي على الجماهير الغفيرة في السودان؟

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في السودانإن بعثة الأهلي لم تواجه أي صعوبات منذ وصولها الأراضي السودانية، وهناك تنسيق كامل مع السفارة المصرية بالخرطوم، ومسئولي المريخ السوداني، في ضوء العلاقة الوطيدة بين الناديين.

اقرأ أيضا:التسليم عقب الأولمبياد.. أحمد مجاهد يكشف موعد انتخابات اتحاد الكرة

ووجه الدرندلي الشكرلطاقم السفارة المصرية بقيادة السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم، على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة مع بعثة الأهلي.

وأكد الدرندلي على احترامه الكامل لنادي المريخ السوداني وتاريخه ومسئوليه، مشيدا بحفاوة الاستقبال من جانب مجلس إدارة المريخ السوداني ممثلا في “علي أبشر”نائب رئيس النادي.

وأوضح رئيس بعثة الأهلي في السودان أن مباراة المريخ ليست سهلة على الإطلاق، خاصة أن المنافس يمتلك تاريخا كبيرا وإمكانات قوية، تجعل من لقاء السبت المقبل صعبا على الفريقين.

اقرأ أيضا:عودة قريبة.. 5 معارين من الزمالك يدخلون حسابات كارتيرون

وأشاد الدرندلي بموقف جماهير الأهلي التي استقبلت بعثة الفريق في مطار الخرطوم، مؤكدا أن جماهير النادي داخل وخارج مصر هي العامل الرئيسي، والدافع المستمر نحو تحقيق البطولات، مؤكدا أن الأهلي سيبذل قصارى جهده في لقاء المريخ؛ من أجل العودة لمصر بالنقاط الثلاث.

ويواجه الأهلي المريخ السوداني يوم السبت المقبل في الثالثة عصرا، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط