رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| مصادر: حفل لتكريم جميع المشاركين بعملية تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس غدا

عدد من القباطين المشاركين بالإنجاز العالمي
عدد من القباطين المشاركين بالإنجاز العالمي

أكدت مصادر بهيئة قناة السويس، أن الهيئة ستنظم غدا الخميس، احتفالية لتكريم جميع المشاركين في عملية سحب السفينة الجانحة بالمجرى الملاحي للقناة، بحضور الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة، إلى جانب عندد من قيادات ورموز قناة السويس، مشيرة إلى أنه من المقرر تسليم المكرمين دروع وشهادات خاصة احتفاءا بدورهم في تحقيق الإنجاز العالمي. وأوضحت المصادر، أن الاحتفالية ستقام في العاشرة صباحا بحضور أكبر عدد من المشاركين بالإنجاز العالمي من السادة الربان وقباطين القاطرات وقادة الكراكات وعمال الأوناش، مشيرا إلى أن التكريم سيتخلله استعراض كامل لإنجازات الأبطال وكلمات للقادة وأخرى لممثلين الشباب من القباطين.

وكانت هيئة قناة السويس قد نجحت الإثنين الماضي، في سحب السفينة الجانحة Ever Given، بعد شطحها على أحد شطي القناة مما أوقف الحركة الملاحية لمدة 6 أياما متواصلة، وأكدت وسائل الإعلام العالمية أن ما قامت به الدولة المصرية هو إنجاز تاريخي في مدة إعجازية كان بعض الخبراء يرجح استمرار الأزمة لشهور.

اقرأ أيضا:

القبطان أحمد علاء أحد أبطال عملية سحب السفينة الجانحة من قناة السويس: «القيادة السياسية علمت العالم فن إدارة الأزمة.. وكنا بنشتغل وكأننا على الجبهة في حالة حرب عشان مفيش أجنبي يتدخل للمساعدة»
تم نسخ الرابط