رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مباراتي باريس سان جيرمان.. بايرن ميونيخ يفقد خدمات ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني إصابة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندفسكي بشد في أربطة الركبة اليمنى، وغيابه عن الملاعب مدة أربعة أسابيع.

اقرأ أيضا:في حوار لماركا الإسبانية.. صلاح يواصل إثارة الشكوك حول مستقبله مع ليفربول.. ويتحدث عن مواجهته أمام ريال مدريد وراموس.. ويفتح الباب حول مشاركته في الأولمبياد.. ويكشف عن أمنيته قبل الاعتزال

وتعرض ليفاندوفسكي لإصابة خلال مباراة منتخبي بولندا وأندورا، والتي فاز المنتخب البولندي بثلاثة أهداف نظيفة، وسجل خلالها قائد المنتخب البولندي ونجم العملاق البافاري هدفين، قبل أن يخرج بعد 60 دقيقة من عمر المباراة.

ويلتقي بايرن ميونيخ مع نظيره باريس سان جيرمان، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء السابع من أبريل المقبل في التاسعة مساء على ملعب أليانز أرينا، قبل أن يلتقيا في الإياب يوم 13 أبريل على ملعب حديقة الأمراء، ومن المقرر أن يغيب البولندي عن المباراتين، اللتين يعدان في غاية الأهمية.

اقرأ أيضا:بعد 10 سنوات.. أجويرو يرحل عن مانشستر سيتي: سنحافظ على مكانة النادي

ويحتل المنتخب البولندي المركز الثاني خلف المنتخب الإنجليزي في المجموعة التاسعة لتصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم برصيد 4 نقاط، من تعادل أمام المجر بنتيجة 3 –3، وفوز على أندورا بنتيجة 3 –0

تم نسخ الرابط