رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المتحرش بطفلة المعادي أمام المحكمة: «أنا حاجج بيت الله ومستحيل أعمل حاجة حرام»

تواصل الدائرة 24 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقد بالتجمع الخامس، محاكمة "م.ج"، المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، في القضية رقم 4056/7 لسنة 2021 جنايات المعادي والمقيدة برقم 171 لسنة 2021 كلي جنوب القاهرة.

وأنكر المتهم جميع الاتهامات الموجهة إليه قائلًا: "أنا اعترفت فى النيابة علشان ماكنش معايا محامى.. لكن أنا واحد حاجج بيت ربنا مستحيل أعمل حاجة حرام.. وما لمستش البنت".

والتمس المدعي بالحق المدني الحاضر عن المجني عليها الطفلة في واقعة التحرش المتهم فيها "م.ج" في الحادث المعروف إعلاميًا بـ"متحرش طفلة المعادي" بتطبيق أقصى عقوبة على المُتهم.

اقرأ أيضًا:مصر تدعو الأمم المتحدة إلى توفير النفاذ العادل للقاحات فيروس كورونا

وتمسك المدعي بالتعويض المدني الذي أكد أنه لا يُساوي شيئابجانب ما حدث للطفلة، وأكد أحد الحاضرين قانونامع المجني عليها، أن حضورهم في قضايا شبيهة يؤكد أنها لم تكن الجريمة الأولى، ليوجه حديثه للمحكمة قائلًا: "أناشدكم أن تقتصوا من هذا المتهم".

وتابع المدعى بالحق المدني: "في حالة توجيه تهمة الشروع في اغتصاب بجانب هتك االعرض فإن العقوبة ستكون الإعدام، ومن جانبه رد القاضي بأن الوعي أهم من تشديد العقوبة، لافتاً لمن يرون أن التشديد يُمكن أن يُثمر عن نتيجة، وعلق على ذك قائلاً :"الوعي أهم من التشديد".

وكان المستشار حماده الصاوى، النائب العام، أمر بإحالة المتهم "م.ج" بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هى أنه فى ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

تم نسخ الرابط