رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أربعة أهداف نظيفة.. منتخب مصر يمطر شباك جزر القمر بالشوط الأول

أمطر منتخب مصر الأول مرمى منتخب ضيفه جزر القمر بأربعة أهداف نظيفة، وذلك بشوط المباراة الأول الذي يجمع المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا.

وتأهل منتخب مصر قبل مباراته أمام جزر القمر الجارية حاليًا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، بعد تعادله إيجابيا 1 - 1 أمام كينيا في نيروبي.

شهدت المباراة قبل بدايتها وقوف لاعبو المنتخب دقيقة حداد لى أسر شهداء حادث تصادم قطارين بمركز طهطا محافظة سوهاج والتي كانت وقعت يوم الجمعة الماضية وراح ضحيتها 19 مواطنا

وبدء حسام البدري المدير الفني للفراعنة المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وبالدفاع الونش وعلي جبر وعبدالله جمعة وعمر جابر وفي الوسط الدفاعي محمد النني وعمرو السولية والوسط الهجومي محمد مجدي أفشة وتريزيجيه ومحمد صلاح وفي الهجوم محمد شريف.

انطلقت المباراة بهجوم مبكر للفراعنة على دفاعات منتخب جزر القمر ليسفر الضغط عن هدف أول للمنتخب بصاروخ أرض جو بأقدام محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 17 سجل محمد شريف نجم الأهلي الهدف الثاني للمنتخب بعد تمرير ساحرة من محمد مجدي أفشة.

وجاء الدور على صلاح ليسجل هدفين بالدقيقة 21 و 25 ليصل إلى هدفه رقم 43 مع الفراعنة متخطيًارقم حسن الشاذلي النجم السابق للمنتخب ونادي الترسانة في قائمة الهدافين التاريخين للمنتخب الذي يتصدرها حسام حسن بـ69 هدفًا.

ولم تسفر المباراة عن جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بنتيجة 4 –0 على حساب جزر القمر.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة بـ 9 نقاط ويأمل حسم فوزه على جزر القمر لفك شراكته على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

تم نسخ الرابط