رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جروح قطعية بالوجه وكسور بالرقبة.. كيف تعرضت إسراء للعنف الأسري على يد زوجها؟ (صور)

لم يكتف زوجها بجريمته بزواجه من قاصر لم تتجاوز الـ18 عامًا، ولم يقف عند هذا الحد الذي يجرمه القانون وتلفظه الإنسانية، وراح يُسجل جريمة جديدة في حق الفتاة البريئة.

بحسب ما ترويه القصص على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «سوشيال ميديا»، فإن إسراء عماد البالغة من العمر 18 عامًا تعرضت لجريمة مروّعة بحقها من زوجها وشقيقه، في حلقة جديدة من حلقات العنف الأسري ضد السيدات. وتسبب هذا العنف في جروح قطعية في الوجه وكسور في منطقة اليدين والرقبة، صورها عقب الحادث تشير إلى أنها تعرضت لأبشع أنواع التعذيب.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» تداولوا نشر صورها على نطاق واسع لتنطلق حملة كبيرة تطالب بحقها وضبط الزوج الذي شوه زوجته بجروح قطعية بالقرب من منزلهما الزوجي.

وروت المنشورات قصة إسراء وتفاصيل الواقعة والتى جاء فيها أن سبب الخلاف مع الفتاة والدة زوجها حماتها، حينما قررت المجني عليها ترك عش الزوجية بسبب سوء معاملتها معها، حتى أنها وضعت نجلها فى خيار بينهما والذى قرر أن يختار زوجته.

المفاجأة بحسب المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي أن عندما اكتشفت إسراء الزوجة خيانة زوجها لها خلال فترة تركها المنزل، وعندما أفصحت له عن ذلك الأمر احتد الخلاف بينهما، وقرر أن يلقي عليها يمين الطلاق، وتركها وذهب لمنزل والدته، وعندما ذهبت بعدها بعدة أيام لمنزل زوجها لتصالحه حفاظا علي زوجها وابنها مالك، لكن حماتها طلبت من ابنها وقالت له انزل هات حقي منها، فتعدى الزوج عليها فى الشارع بسلاح أبيض، أحدث جروحا قطعية فى وجهها وجسدها، وطعنات أسفل القلب، تسببت في تجمع دموي علي منطقة الصدر.

وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فإن الزوجة الآن ترقد بالمستشفى لتلقي العلاج، مطالبين المسؤولين بالتدخل وحل مشكلتها.

تم نسخ الرابط