رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاب يقتل حبيبته خنقا في الشرقية: مش هتكوني لحد غيري

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، القبض على موظف قتل حبيبته بعد وصلة عتاب بينهما فور علمه بارتباطها بآخر.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بالعثور على فتاة تُدعى "آية.م" 20 سنة، عاملة بأحد المصانع، مُقيمة بقرية "أولاد سيف" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة داخل مسكنها.

وتبين من التحريات الأولية، حدوث الوفاة جراء حادث خنق، ووجود شبهة جنائية في الوفاة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "بلبيس" المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضا:ساكنة من عقار جسر السويس المنكوب أمام النيابة: صاحب مصنع وشريكه السبب في الانهيار

وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف بإحدى الشركات، يبلغ من العمر 21 سنة، الذي كانت تربطه علاقة عاطفية بالفتاة منذ 4 سنوات، وأنه تقدم لخطبتها عدة مرات لكن دومًا ما كانت أسرتها ترفض ارتباطهما، وفي يوم الواقعة توجه إلى منزل المجني عليها مستغلًا عدم وجود أي من أفراد أسرتها، وعاتبها لعلمه بنية أسرتها الموافقة على ارتباطها بأحد زملائها في العمل، إلا أن الفتاة طلبت منه المغادرة فرفض، وعندما هددته بالصراخ والاستغاثة بالجيران حال عدم مغادرته خنقها وأخذ هاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وأفاد بأنه أنهى حياته بواسطة مكواة ضربها بها وخنقها بسلكها، قبل أن يشير إلى تحطيم هاتفها، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط