رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كرم الصعايدة.. مستشفى طهطا تعلن اكتفائها من التبرع بالدم لمصابي قطاري سوهاج (فيديو)

أعلنت مستشفى طهطا العام، عن اكتفاء بنك الدم، بعد تبرع الأهالي لمصابي حادث قطاري سوهاج، الذي وقع ظهر اليوم الجمعة، وأسفر عن 32 حالة وفاة وإصابة 114 شخصا.

اقرأ أيضا:8 صور جديدة من أعمال رفع عربات حادث قطاري سوهاج

وقام أحد الأطباء من مستشفى طهطا العام، بتوجيه الشكر لجميع الأهالي الذين تبرعوا بدمائهم لإنقاذ حياة المصابين في حادث القطار، قائلًا “شكر لكل واحد خرج من بيته وجيه يتبرع.. وشكرًا لكل واحد جيه واحنا اكتفينا.. ولو احتاجنا بكرة أو بعده هنتواصل مع الناس اللي ارقامهم معانا”.

اقرأ أيضا:رئيس المجلس الرئاسي الليبي يرسل يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

وزار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مصابى حادث تصادم القطارين، الذى وقع ظهر اليوم، ويرافقه كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

واطمأن رئيس الوزراء على حالة المصابين بالمستشفى، مؤكدا لهم أنه سيتم توفير كل أوجه الرعاية الصحية، وتوجيه العناية اللازمة لهم، وهناك تعليمات من الرئيس بذلك، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين، أو المخطئين.

كان رئيس الوزراء قد عبر عن بالغ الأسى والحزن لوقوع عدد من الضحايا جراء الحادث، موجها خالص العزاء لأسرهم، ومتمنيا الشفاء للمصابين، ومؤكدا أنه وجه جميع الوزارات والجهات المعنية بتسخير كل إمكاناتها للتعامل مع هذا الحادث الأليم.

تم نسخ الرابط