رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسمة وهبة عن رحلتها لـ"لندن":ما تنبروا عليا جاية رحلة علاج وادعولي بالشفاء والحج

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهورها مؤخرًاعلى صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعيالانستجرام عبر خاصية “ستورى” والذي كانت تؤكد من خلالة علىأنها سافرت إلى لندن من أجل رحلة علاجية وليس للترفيه، كما علقت على أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق.

سفر بسمة وهبة للعلاج

ونشرت بسمة وهبة، مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعيلتبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، حيث قالت:والنبي استحلفكم بالله ما تنبروا عليا والله ما جاية أتفسح في لندن.. تصدقوا بالله أنا بنزل من غير فلوس في لندن عشان الحاجات هنا مولعة نار.

واستكملتبسمة وهبة كلامها قائلة: “أنا جايه رحلة علاج والله العظيم ادعولي ما تنبروا عليا أنه يشفيني ويكتبلي الحج.. والنبي ما تنقوا ولا تنبروا عليا وهاخدكم جولة معايا بكرا عند الدكتور والمستشفى عشان ترتاحوا وتدعوا من قلبكم”.

بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش وزوجته

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة مؤخرًا على أزمة مطرب المهرجانات المعروفحسن شاكوش وزوجته ريم طارق بشأن عدم علمه بزواجها السابق، الأزمة التي أثارت جدل كبير لفترة طويلة بالمجتمع المصري.

وأوضحت بسمة وهبة، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: في كلام بيدين ريم وأنا هبرأها منه، بيتقال إنها كذبت في إنها كانت متزوجة قبل حسن، لأ ريم مكذبتش، وهي قاعدة معايا في برنامج العرافة، لما هاجمتها وقولتلها إنتي ليه سجدتي شكر لله في الفرح وده كدة شو، قالتلي لأ مش شو أنا كنت سعيدة.

وتابعت بسمة وهبة: وقالتلي أنا حسيت إن ربنا رزقني بحاجة بيعوضني بيها عن تجربة سابقة عانيت فيها، فطبيعي إن التجربة اللي هي تقصدها

تم نسخ الرابط