رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتهامات وتهديد ومقاضاة.. بسمة بوسيل تتعرض للعديد من الأزمات بعد طلاقها من الفنان تامر حسني

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

ما زالت الفنانة وسيدة الأعمال المغربيةبسمة بوسيل تتصدر الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة محرك البحث العالمي “جوجل”، ويرجع ذلك بسبب إثارتها للجدل الكبير بشكل يومي بشئ جديد، وفيما يلي سنعرض لكم بعض المواقف التى جعلت بسمة في صدارة جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

عودة بسمة بوسيل للغناء

وقامت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان “تامر حسني”، بإعلانها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ الإنستجرام” عبر خاصية “ستوري”، بالإعلان عن عودتها مرة أخرى للغناء، وذلك من خلال غناءها أغنية “ مين الي بيختار” والتي نشرت منها جزء صغير “انا بدي طير “، حيث عبرت بها عن تحررها وإعادتها للتدريب على صوتها للعودة مرة أخرى للغناء .

تهديدبسمة بسبب أغنية“ مين اللي بيختار”

وأثارت بسمة بوسيل الجدل خلال الساعات القليلة الأخيرة، بسبب غناءها لأغنية “مين اللي بيختار” بدون أن تأخذ إذن صناع الأغنية الأصلية سواء من الشركة المنتجة وتري” أو الإشارة إلى مؤلفها عدي الرحباني والملحن أسامة الرحباني ومطربها الفنانة اللبنانية هبة الطوخي .

وهددتالشركة المنتجة للأغنية الأصلية “ويتري” الفنانة بسمة بوسيلمن خلال بيان صحفي، حيث أنها وجهت لها اتهامات بالتضليل الإعلامي، وأنها ستتخذ ضدها بعض الإجراءات القانونية.

وأكد بيان الشركةعلى مخالفة "بسمة" القوانين الخاصة بحقوق الملكية الفكرية نظراً لعدم ذكرها عنوان الأغنية ودون أن تذكر أسماء أصحاب الحقوق وكان من المفترض أن يتم ذكرهم بالتفصيل، وكون "بسمة" نسبت العمل المذكور لشخص آخر والذي يمثل تعدياً على حقوق الملكية الأدبية والموسيقية.

وأضاف البيان أن "بسمة" استخدمت الأغنية للترويج والتسويق لأحد المنتجات التجارية وبذلك تم استخدام الأغنية بطريقة غير سليمة وتبدلت من عمل فني إلى عمل تجاري كنوع من أنواع الاستغلال التجاري والذي لا يجوز إلا بالحصول على موافقة مسبقة من أصحاب هذه الحقوق.

وأنهت الشركة البيان مؤكده أنه من الممكن التغاضي عن كل ذلك إذا قامت "بسمة" بتصحيح ما فعلته بإعادة نشر الأغنية مرة أخرى عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وذكر أصحاب الحقوق وإزالة المنتج التجاري المروج له لوضع حد للتضليل الإعلامي وتفادياً لقيام أصحاب هذه الحقوق باتخاذ الإجراءات الإدارية والقضائية اللازمة" .

حذف بوسيل لـ”كوفر” الأغنية من حسابتها

وقامت بسمة بوسيل بحذف نسخة الأغنية بصوتها من جميع حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، وكتبت معلقتًا على حسابها الخاص عبر خاصية الإستورى على الإنستجرام، “ أغنيتي للطفل” .

واستكملت قائلة والطفولة لما حدا يغني لحدا غني عن التعريف.. يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة بالنفس، مختتمتًا ملخص ما حدا يجيب لي سيرة الكافر الحراق، حرقته، صارت تحرير واستقلال.. ما بدها هلقد تحياتي”.

تم نسخ الرابط