رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كنت شايفة آدم قدامي وهو راجل كبير».. بسمة بوسيل تهدي أغنية لنجلها آدم تامر حسني

الفنانة بسمة بوسيل
الفنانة بسمة بوسيل

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني الترند على محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها فيديو يجمعها مع نجلها الصغير آدم وهي تغني له.

بسمة بوسيل تهدي أغنية لنجلها “آدم”

وقد نشرت بسمة فيديو لها يجمعها مع ابنها “آدم” ، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، وعلقت قائلة:” وانا بغني الكوفر ده.. كنت شايفة آدم قدامي وهو راجل كبير “، حيث نالت بسمة على العديد من التعليقات الإيجابية على صوتها وطريقة أدائها بالفيديو.

دعوى قضائية ضد بسمة بوسيل

وكانت قد أثارت بسمة بوسيل الجدل خلال الساعات القليلة الأخيرة، بسبب غناءها لأغنية “مين اللي بيختار” بدون أن تأخذ إذن صناع الأغنية الأصلية سواء من الشركة المنتجة وتري” أو الإشارة إلى مؤلفها عدي الرحباني والملحن أسامة الرحباني ومطربها الفنانة اللبنانية هبة الطوخي، وأيضًا بسبب الفيديو الذي كانت تشارك ابنها “آدم” فيه.

وهددتالشركة المنتجة للأغنية الأصلية “ويتري” الفنانة بسمة بوسيل من خلال بيان صحفي، حيث أنها وجهت لها اتهامات بالتضليل الإعلامي، وأنها ستتخذ ضدها بعض الإجراءات القانونية.

وأكد بيان الشركةعلى مخالفة "بسمة" القوانين الخاصة بحقوق الملكية الفكرية نظراً لعدم ذكرها عنوان الأغنية ودون أن تذكر أسماء أصحاب الحقوق وكان من المفترض أن يتم ذكرهم بالتفصيل، وكون "بسمة" نسبت العمل المذكور لشخص آخر والذي يمثل تعدياً على حقوق الملكية الأدبية والموسيقية.

وأضاف البيان أن "بسمة" استخدمت الأغنية للترويج والتسويق لأحد المنتجات التجارية وبذلك تم استخدام الأغنية بطريقة غير سليمة وتبدلت من عمل فني إلى عمل تجاري كنوع من أنواع الاستغلال التجاري والذي لا يجوز إلا بالحصول على موافقة مسبقة من أصحاب هذه الحقوق.

وأنهت الشركة البيان مؤكده أنه من الممكن التغاضي عن كل ذلك إذا قامت "بسمة" بتصحيح ما فعلته بإعادة نشر الأغنية مرة أخرى عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وذكر أصحاب الحقوق وإزالة المنتج التجاري المروج له لوضع حد للتضليل الإعلامي وتفادياً لقيام أصحاب هذه الحقوق باتخاذ الإجراءات الإدارية والقضائية اللازمة" .

حذف بسمة للأغنية

وقامت بسمة بوسيل بحذف نسخة الأغنية بصوتها من جميع حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، وكتبت معلقتًا على حسابها الخاص عبر خاصية الإستورى على الإنستجرام، “ أغنيتي للطفل” .

واستكملت قائلة والطفولة لما حدا يغني لحدا غني عن التعريف.. يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة بالنفس، مختتمتًا ملخص ما حدا يجيب لي سيرة الكافر الحراق، حرقته، صارت تحرير واستقلال.. ما بدها هلقد تحياتي”.

تم نسخ الرابط