رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«طعهما حلو أوي».. صاحبة السعادة تشارك العوضي في أكل الكبدة على الهواء

العوضي وصاحبة السعادة
العوضي وصاحبة السعادة

تصدر الفنان أحمد العوضي الترند على محركات البحث المختلفة، حيث احتل صدارة “جوجل”، وذلك بعد استضافته مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامج “ صاحبة السعادة، عبر شاشة DMC،وذلك بسبب العديد من المواقف الكوميدية والطريفة التي كانت تتخلل الحلقة مساء أمس، حيث اختتمت إسعاد يونس الحلقة بأنها لن تعيد تقديم برنامج "صاحبة السعادة"،

وفاجأت إسعاد يونس «العوضي» على الهواء بإحضار طبق «كبدة نيئة»، ليعلق:« أحلى مفاجأة في الدنيا»، وطلب من إسعاد أن تشاركه في أكل الكبدة لتوافق على الفور.

وأكل العوضي وإسعاد يونس «الكبدة النيئة» على الهواء، لتعلق الإعلامية على طعم الكبدة، قائلة :«طعهما حلو أوي».

حدث موقف كوميدي بين العوضي والفنانة إسعاد يونس، خلال الحلقة التي عُرضت عبر شاشة قناة dmc، وقال فيها العوضي العديد من أسرار حياته، وتفاصيل علاقته هو وياسمين عبدالعزيز بعدما دام زواجهما لـ 4 سنوات ومازالت علاقتهما من العلاقات التي يحتذي بها الجمهور.

وخلال الحلقة جاءت فقرة كوميدية بين العوضي وإسعاد يونس، عندما أخبرته بأنها ستقول له عددًا من «الفوازير»، التي لها إجابات كوميدية، ولكن العوضي أخطأ في أول إجابتين، وتفاجأ بهما، ولاحظت إسعاد يونس أن ملامحه تبدلت، بشكل كوميدي.

لذلك قالت إسعاد يونس: «أنا خايفة من العوضي خلاص مش هاقدم البرنامج تاني سلام يا جمهوري»، واستقبل العوضي رد فعلها بشكل كوميدي، وقال لها: «الإعداد مبسوط دلوقتي؟»، لتستكمل إسعاد يونس الحوار بشكل كوميدي أيضًا وتضحك على طريقته، وتشكره على مجيئه لبرنامجها.

تم نسخ الرابط