رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل الثروة والشهرة.. ظهور نادر لـ أبو هشيمة رفقة عبد الوهاب قوطة عملاق صناعة الحديد المصرية

أرشيفية
أرشيفية

أظهرت صورة نادرة لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، تجمعه برجل الأعمال الراحل وعضو مجلس الشعب الأسبق، عبد الوهاب قوطة، أثناء تسلم الأخير كأس أحدى المسابقات الرياضية للنادي المصري البورسعيدي الذي كان يترأسه قوطة سابقًا.

علاقة أبو هشيمة بـعبد الوهاب قوطة

لتعيد الصورة النادرة التي تكشف عن العلاقة الوثيقة لـ أحمد أبو هشيمة مع عائلة عبد الوهاب قوطة، خاصة علاقة صداقة مقربة جمعت رجل الأعمال الشهير مع أبناء عبد الوهاب قوطة، سمحت له بالاقتراب الشديد لـ عملاق صناع الحديد السابق.

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

فقد كان يعمل أبو هشيمة لدى رجل الأعمال البورسعيدي عبد الوهاب قوطة وكان شديد الصلة بنجليه، لكن فجأة توترت العلاقة بينهم ووصلت إلى المحاكم وتبادلا رفع القضايا على بعضهما! حينها بدأ نجم عائلة قوطة في الهبوط وبدأت البنوك في مطاردة عائلة قوطة للبحث عن قروضها.

بينما بدأ نجم أبو هشيمة يلمع في سماء الأعمال والحديد المصري خاصة بعد الشراكة التي أبرمها أبو هشيمة مع الشيخ محمد بن سحيم أل ثان ابن الأسرة الحاكمة القطرية.

من هو عبد الوهاب قوطة

ويعتبر قوطة من أبرز رجال الأعمال الذين عملوا فى قطاع الحديد حيث يمتلك ثلاثة مصانع ببورسعيد للدرفلة والتسليح لكنها جميعا تعثرت بعد حصولها على قروض من مجموعة من البنوك أبرزها الأهلى المصرى ومصر والقاهرة بالإضافة إلى بنك قناة السويس وتم على أثرها إعلان إفلاس المجموعة.

تم نسخ الرابط